ما هوالافاتار Avatar معنى افاتار كيف أقوم بإنشاء الافاتار Avatar

0

ما هو الافاتار Avatar معنى افتار هذا ما سوف نتحدث عنه عبر موقعنا، حيث تعد كلمة افاتار أو افتار وسواء كتبت كذلك أو على النحو التالي الافاتار فهي تاتي بمعنى واحد وهو، ملف الشخصي الذي يتم وضعه على تويتر، كما تطلق كلمة افاتار على الصورة الرمزية أو التي تعبر عن الشخص ومن الممكن أن تقوم بوضع الصوره الرمزيه هذه على الانستا أو تويتر او ايا من التواصل الاجتماعي، وان كنت تريد التعرف على التفاصيل الاخرى معنى افتار ما هو الافاتار  Avatar قم بمتابعة هذا السرد حتى النهاية.

ما هو الافاتار Avatar

ما هو الافاتار Avatar

الافاتار هو عبارة عن رسوم كرتونية، وهي خاصة بمستخدمي الفيس بوك او الانستا أو التويتر، وإن كنت تريد استخدام الافاتار فانك تستطيع ان تقوم باستخدامه من خلال الضغط على الثلاث نقاط الرئيسيه بالاعلى التي تتواجد بالجانب الأيمن، وسوف يظهر لك إنشاء المزيد ولك حريه الاختيار في الافاتار التي توجد أمامك من الرسوم الكرتونية، وقد نرى الافاتار في السناب شات بكثرة حيث يتم استخدامه من قبل العديد من الأشخاص، على سبيل المثال كصورة شخصية للشخص الذي يتواجد بالسناب شات.

كيف أقوم بإنشاء الافاتار Avatar

يريد الكثير من الأشخاص الاستفادة من استخدام الافاتار حيث يمكنك ان تقوم بإنشاء الافاتار من خلال اتباع التعليمات:

  • على سبيل المثال سوف تجد في الفيسبوك بالنقاط الرأسية التي تتواجد بالجانب العلوي من تطبيق الفيس بوك.
  • ومن بعد ذلك سوف تجد خيار الافاتار اضغط عليه.
  • قم بتخصيص السمات الخاصة بالعيون والشفتان والرأس والشعر وما إلى ذلك.
  • قم بوضع الزخارف التي تجعل الصورة الرمزية أكثر جاذبية.
  • ومن هنا  تكون قد قمت بإنشاء الافاتار المطلوب.

اصل كلمة الافاتار

الافاتار هي في الأصل كلمة هندوسية وقد يشار اليها بانه الاله عند الهندوس، وقد قام الهند باتخاذ لهذا الاله بمثابة الاله المقدس له الذي يقومون بعبادته لاننا كما نعلم ان الهند بها أكثر من 300 ديانه لذلك فإن أصل كلمة الافاتار هي هندوسية، وقد اتخذتها مواقع التواصل الاجتماعي على اساس انها نوع من الصور الرمزية الكرتونية.

ما هي صور الافاتار؟

قام Facebook انشاء ما يسمى صور الافاتار والتي من خلالها تستطيع ان تضع لنفسك لوجو يوضح شكلك ولكن بشكل شبيه بما قمت باعداده من معلومات حول الشكل الحقيقي لك، وهي تعتبر ميزة جديدة أطلقت في شكل صور كرتونيه اي ان صور الافاتار عباره عن صور كرتونية تعبر عن الشخص الذي قام باختيارها، ولكي تحصل على صورة افاتار خاصه بك ما ينبغي عليك فعله هو القيام باختيار صورة افاتار ومن ثم وضع شكل الرموش و الحواجب والانف والفم والشعر وكل شيء حتى الشكل التقريبي للملابس التي اعتدت على ارتدائها يمكنك بسهولة أن تختاره ومن ثم تحصل في النهاية على شكل الإفطار الذي يشبهك، ويمكنك بعد ذلك ان تضع هذا الافاتار على صفحتك الشخصيه في فيسبوك.

ما معنى افتار في الواتس اب؟

من المميز ان الافاتار لم يكن في الفيسبوك فقط، بل تم اضافه نفس هذه الميزة على واتساب وبالتالي تستطيع ان تختار الافاتار الخاص بك من خلال رقمك واتس اب، حيث ان افاتار الواتساب ما هو الا إصدار رقمي خاص بشخصيتك تستطيع ان تنساها عبر مليارات التوليفات المتنوعة الموجودة داخل واتساب من تسريحات شعر وملامح الوجه مختلفه بالاضافه الى شكل أنف وملابس وكل شيء يمكنك أن تتخيله في نفسك تستطيع أن تختاره من خلال الافاتار وفي النهاية تحصل على الصور الكرتونية الاقرب الى شكلك.

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد