قصات شعر اطفال اولاد مدرج أجمل قصات مدرجة للأطفال

0

قصات شعر اطفال اولاد مدرج هي نوع من انواع القصات المنتشرة على الرغم من انه عدد انواع قصات الشعر للاولاد الصغار، إلا أنها متميزة أكثر من التسريحات الأطفال، ويعود ذلك إلى مجموعه كثيره من الاسباب ربما أبرزها أنها تضيف إلى  الشكل العام، بمعنى أنها تعطي جمال لطفلك، لكن البعض يرى أن مثل هذا النوع من القصات يعطي عمر أكبر للطفل، وهذا الرأي لا يمكن تجاهله لان البعض قد يحدث له ذلك بينما البعض الآخر يشاهد فيها جمال الصبي، ولهذا اعددنا لكم مجموعه من القصات المدرجة للأطفال والتي بمقدوركم تنفيذها في المنزل إذا توفرت لديكم أدوات تصفيف وتهذيب وقص الشعر، لكن من جانبي انصح بالتوجه إلى متخصصين في ذلك بحيث لا يحدث أي خطأ قد يجعل طفلك غير راضي عنه.

قصات شعر اطفال اولاد مدرج

ما هو الشعر المدرج

هي قصه تناسب غالبا كل أشكال الوجوه سواء اطفال أو كبار ولكن الاطفال تكون أكثر، تلك القصة تعطي الشعر حيوية بالإضافة إلى انها تجعله يبدو كثيفا جداً، ولهذا ينصح بجعل الشعر مدرج لكل من يمتلكون شعر خفيف، انها تناسب جميع انواع الشعر المجعد والناعم والجاف، المميز في تسريحة الشعر المدرج أن لها أكثر من شكل، وبالتالي تستطيع الأم أن تتوجه إلى صالون الحلاقة ومن ثم تطلب تسريحه مدرجة لطفلها بشكل معين حيث يعطيها المسؤول مجموعه اشكال مدرجة تستطيع الاختيار من بينها بما يتناسب مع شكل الطفل، خاصة وأن هناك اشكال تجعل وجه الطفل يبدو أصغر مما هو عليه بمراحل، بجانب تحديد شكل الوجه فهناك قصة تجعله مدور وأخرى تجعله طويل، وبناءًا عليه ينبغي التدقيق في الإختيار.

قصات شعر اطفال اولاد مدرج

هناك مجموعة كبيرة من قصات شعر اطفال اولاد مدرج يمكنك عملها لطفلك، سواء في المناسبات أو لأي مشوار بشكل عام، وفيما يلي مجموعة من أفضل قصات الشعر المدرجة للأطفال:

إنها تسريحة مدرجة متميزة،تلائم الوجه المدور للأطفال الأولاد.

هنا قصة أخرى مدرجة، تأتي على جانب واحد، تجعل وجه الطفل يبدوا أرق.

هذه أيضا تسريحه جميلة متدرجة، تأتي بقصة على الجبين، تليق بالوجه المدور والمستدير أيضا.

قصه مدرجة بريئة، تليق بوجه الأطفال الاولاد أصحاب الملامح الصغيرة.

هنا تجد قصة جميلة مدرجة للأولاد أصحاب الشعر الخفيف.

 

 

 

 

هذه القصه تميل أكثر إلى الوجه الطويل، وهي تناسب الأولاد في سن ما بين الـ 10 سنوات وحتى 15 عام.

أنواع قصات الشعر المدرجة

هناك أنواع من قصات شعر اطفال اولاد مدرج يمكن صنعها لطفلك في إحدى صالونات الشعر، فهي جميلة ولكن فقط تحتاج منكِ إلى تحديد شكل الذي يتناسب من بين تلك الأنواع والتي تتمثل في الآتي:

  • الأول: للشعر المدرج القصير.
  • النوع الثاني: هو الشعر المدرج الطويل.
  • الثالث: تسريحه مدرجة للوجه المستدير.
  • الرابع: قصة شعر مدرج للوجه على شكل قلب.
  • الخامس: تسريحة مدرج للوجه المستطيل والبيضاوي.
  • السادس: قصة مدرج للوجه المربع.

قصات مدرج للشعر الطويل

من انواع قصات الشعر المدرج تناسب الأولاد أصحاب الشعر الطويل، طريقة عمل هذه التسريحة كالآتي:

  • تقسيم الشعر 4 أجزاء ” جزء أيمن، جزء أيسر، وآخر وسط يمتد من الجبين إلى تاج الرأس، أما الجزء الرابع يبدأ من تاج تاج الرأس وحتى نهاية العنق.
  • بعد ذلك يتم رفع الجزء الأمامي من الشعر بزاوية بسيطة عن الرأس.
  • وبعد ذلك يتم وضع هذا الجزء بين السبابة والوسطى لكي يتم تحديد الطول الخاص بقص الشعر وفي النهاية يتم قص الجزء المتدلي.
  • بعد ذلك يتم قص الجزء الامامي الايمن، عن طريق الإمساك بهذا الجزء بشكل مستقيم ومن ثم إمداده جانب الرأس واخذ الجزء المتدلي وقصه.
  • ويتم مواصلة القص لباقي الاجزاء على النحو المذكور، ولكن يفضل القيام بذلك على أيدي أحد المتخصصين في صالونات الشعر فهم على خبرة كافية لعمل ذلك بدلا قيامك بذلك وحدوث أي خطأ.
قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد