رقم البنك الأهلي التجاري المجاني من داخل وخارج المملكة

0

رقم البنك الأهلي التجاري هو مقالنا لهذا اليوم فعندما نريد التواصل مع أي جهة كانت ولأي غرض كان فلا بد من وجود أرقام للتواصل وسيكون الوضع أفضل لو كانت مجانية، وإذا كنت أحد عملاء البنك الأهلي السعودي فلا شك أنك احتجت يوماً للتواصل مع البنك لغرضٍ ما، لذلك سنتعرف في هذا المقال على البنك الأهلي السعودي والرقم المجاني له والأرقام الخاصة بكل خدمة وفرع.

رقم البنك الاهلي
رقم البنك الأهلي

يعتبر البنك الأهلي السعودي والمعروف اختصاراً ب(NCB) أكبر مؤسسة مالية في المملكة العربية السعودية، وحصته السوقية تبلغ حوالي 30%، كان سابقاً يسمى البنك الأهلي التجاري ومقره الرئيسي في جدة وتم تأسيسه عام 1953م، وهو بذلك أول بنك تم إنشائه في المملكة العربية السعودية، وتم تأسيسه على يد صالح وعبد العزيز كعكي ومؤسسة سالم بن محفوظ، ورئيسه التنفيذي هو فيصل عمر السقاف.

 ويعتبر البنك الأهلي السعودي شركة مساهمة خاضعة لإشراف ورقابة البنك المركزي السعودي، ويبلغ رأس مال البنك الأهلي حوالي 30 مليار ريال سعودي أي ما يعادل قرابة 8 مليار دولار أمريكي.

ما هو رقم البنك الأهلي المجاني؟

 بإمكانك التواصل مع البنك بشكل مجاني من خلال رقم الاتصال الرئيسي له المتاح من خلال الموقع الرسمي للبنك الأهلي، وهو مخصص لخدمة العملاء والاجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات لديك حول خدمات البنك الأهلي السعودي.

رقم البنك الاهلي التجاري
رقم البنك الاهلي

وذلك من خلال هذا الرقم المجاني: 920001000

فهو رقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري السعودي حيث يمكنك التواصل معهم مجاناً على هذا الرقم

 

  • هل هناك وسائل أخرى  للتواصل؟

 نعم يمكنك التواصل مع البنك الأهلي مباشرة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء، وهو: 

[email protected]

 أو من خلال عنوان البريد التالي:

 [email protected] 

او التواصل مع حساب البنك الأهلي التجاري عبر تويتر حيث ستجد رد سريع ولكن لا نفضل ان تتواصل معهم في أمور مالية بل الاستفسارات العامة
https://twitter.com/AlAhliNCB_Care

  • ما هي الأرقام الأخرى للتواصل مع البنك؟ 

يوجد أرقام أخرى للتواصل مع البنك خاصة إذا كان المطلوب هو الاستعلام عن أحد الخدمات المصرفية بشكل خاص ومنفصل، وفيما يلي هذه الأرقام مع ما يقابلها من خدمات:

  • هذا الرقم هو المعروف والموحد لخدمة العملاء:  920001000 966+
  • هذه الأرقام خاصة بعملاء الخدمات الخاصة: للمتواجدين في داخل المملكة من خلال هذا الرقم: 0000 760 800

أرقام التواصل مع البنك الأهلي التجاري من خارج المملكة العربية السعودية

يمكنك البنك الأهلي من التواصل اذا كنت خارج السعودية حيث يمكنك التواصل مع نفس الرقم بالأعلى واضافة المفتاح او الرقم الثابت التالي

  • 966920001000
  • وإذا كنت أحد عملاء وسام الأهلي فهذه الأرقام مهمة لك:       للعملاء  من داخل المملكة 2424 244 800

   وهذا الرقم للعملاء من خارج المملكة أو من جوال 9808 604 (2) 966+

  • وإذا أردت خدمات ​كويك باي فبإمكانك الاتصال من خلال الرقم التالي:  920000330 966+
  • خدمات الحسابات الجديدة وتسويق المنتجات: 8002441005
  • للاستفسار عن المنتجات التمويلية: 920000891
  • خدمات الاستثمار: 966126907777+

رقم بنك الراجحي 

رقم حساب المواطن

رقم البنك الأهلي

رقم بنك الجزيرة

  • ما هي الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي السعودي؟

 وصل البنك الأهلي السعودي للتميز والريادة العالمية بفضل الخدمات التي يقدمها لعملائه والتسهيلات العديدة بين كل حين والآخر علاوةً على البرامج المالية الدورية المقدمة.

 وأمثلة هذه الخدمات في عدة قطاعات كالتالي:

  1.  خدمات الأفراد مثل:

 التمويل الإسلامي والخدمات البنكية والحسابات والايداعات وغيرها ويمكنك الاستعلام عن اي خدمات جديدة من خلال رقم البنك الاهلي 

  1.  مصرفية الشركات مثل: 

الخدمات المصرفية للشركات، وتمويل التجارة، والمصرفية الإلكترونية للشركات وإدارة النقد.

  1.  الاستثمارات  مثل: 

الصناديق الاستثمارية، والوساطة الدولية، والوساطة المحلية، والخزينة، والاكتتاب ورأس المال، وخدمات أخرى عديدة.

  1.  الخدمات الإلكترونية.

 وتعتبر من أهم الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي لما تتضمنه من مزايا متنوعة ومفيدة بشكل كبير وأبرز هذه الخدمات:

 فتح حساب بنكي الكترونياً وتطبيق “الأهلي موبايل”، و”الأهلي أون لاين”  و”الأهلي إي كورب” و”عالم لك” ويمكنك من خلال الهاتف المصرفي للبنك الأهلي الاستعلام عن اي خدمات اخرى.

  1. خدمات الصراف الآلي.

والموزعة على فروع البنك المختلفة.

  • ما هي فروع البنك الأهلي السعودي؟

   يمتلك البنك الأهلي عدد ضخم جداً من الفروع في المملكة العربية السعودية يبلغ عددها حوالي أكثر من 374 فرعاً منتشرة في جميع أنحاء المملكة، ومن هذه المناطق: الرياض، والأحساء، والقصيم، والرياض، وأبها، ومدينة جدة، والظهران، ومكة، والدمام،  ينبع، والباحة، وتبوك، والخبر، وخميس مشيط، والحليلة، والمدينة المنورة، وغيرها الكثير من المناطق.

 وكل ذلك يقدمه البنك من أجل تحقيق الرؤية التي يسعى من خلالها إلى توفير أفضل الخدمات التي تُقدم للعملاء والرقي بالخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدمها البنك.

  • ما هي طبيعة عمل البنك الأهلي؟

يعمل البنك بجميع فروعه بداية من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، ويستثنى من ذلك الفروع التي تعمل في الأسواق والمولات فإنها تبدأ العمل من يوم السبت إلى يوم الخميس، وذلك من الساعة الواحدة مساءً إلى الساعة التاسعة مساءً.

من الجدير ذكره أن البنك يوفر فروع خاصة بالنساء لمراعاة الضوابط الشرعية الإسلامية في تقديم الخدمات المصرفية، وذلك بوجود فريق متكامل من الموظفات..

ويمكنك التعرف على المزيد من وسائل التواصل مع البنك الأهلي مباشرة من خلال الموقع الرسمي للبنك على الانترنت وذلك من خلال صفحة اتصل بنا وستجد فيها نموذجاً مباشراً للتواصل مع البنك فقط تضع اسمك وبريدك الالكتروني لتبدأ بالتواصل.

وفي الختام لقد سردنا ووضعنا لكم الأرقام الخاصة بالتواصل مع البنك الأهلي، والتي على رأسها الرقم الموحد والمجاني وهو  920001000 يمكنكم الاتصال به على مدار الساعة حيث يقوم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي بالعمل في كل الأوقات ويمكنك البنك الأهلي من التسجيل في الهاتف المصرفي حتى تتمكن من الحصول على خدماتك المصرفية عبر الهاتف ومن خلال رقم الأهلي التجاري فالبعض ما زال يفضل التواصل وانجاز المعاملات المصرفية عبر الهاتف المصرفي للبنوك ايضاً التواصل مع الهاتف المصرفي للبنك مهم في بعض الأحيان لا يتحقق الموظف عبر الهاتف من هويتك ولكن عندما تقوم بالدخول عبر اسم مستخدم وفي الغالب يكون رقم مكون من ثمانية ارقام ورقم سري سيتعرف عليك موظف الهاتف المصرفي للبنك الأهلي دون تحقق اضافي من هويتك.

 

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد