رقم بنك الراجحي خدمة العملاء المجاني ووسائل التواصل الأخرى مع بنك الراجحي

0

رقم بنك الراجحي خدمة العملاء هي مقالتنا لهذا اليوم حيث ستجد في هذه الصفحة معلومات عن وسائل التواصل مع بنك الراجحي في أي مشكلة تواجهها تقدم كل البنوك السعودية بما فيها بنك الراجحي وسائل تواصل مع العملاء كالأرقام او التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعية

رقم بنك الراجحي خدمة العملاء
رقم بنك الراجحي خدمة العملاء

 ففي كل مرة نريد فيها التواصل مع جهةٍ ما، أياً كانت ولأي غرض كان فلا بد من وجود وسائل تواصل مباشرة وسهلة تتيح لنا ذلك، ولا شك أن الحال سيكون أفضل إذا كانت هذه الوسائل في متناول الجميع ومجانية، وإذا كنت أحد عملاء بنك الراجحي، فلا شك أنك احتجت في أحد الأوقات للتواصل مع البنك لغرضٍ ما، لذلك سنتعرف في هذا المقال على بنك الراجحي والرقم المجاني له والأرقام الخاصة بمختلف الخدمات والفروع.

 

بنك الراجحي هو بنك أو مصرف سعودي تم تأسيسه وبدء نشاطه في العام 1957م، على يد الأخوة: صالح، ومحمد، وسليمان، وعبد الله بن عبد العزيز الراجحي، وهو إحدى أكبر الشركات المساهمة في المملكة العربية السعودية برأس مال يبلغ 25,000,000,000 ريال سعودي أي ما يعادل قرابة:  6.77 مليار دولار أمريكي.

 ومن الجدير ذكره أن مصرف الراجحي يعد من أكثر المصارف التي تراعي ضوابط الشريعة الاسلامية في المملكة السعودية؛ بل من أكبر المصارف الاسلامية في العالم أجمع، وذلك بخبرة طويلة في مجال الأعمال المصرفية ومختلف الأنشطة التجارية لأكثر من 50 عاماً، ويضم قاعدة كبيرة من الموظفين ويعتبر بنك الراجحي إحدى الشركات الخاضعة لإشراف ورقابة البنك المركزي السعودي.

 

  • ما هو رقم الهاتف المجاني لبنك الراجحي؟

كما العادة في كل جهة تقدم خدمات لعملائها فلا بد من وجود وسائل للتواصل مع هذه الجهة ووجود خدمة العملاء للتواصل مع الجمهور، ولعل من أهم هذه الوسائل هو رقم الهاتف، وبنك الراجحي لديه رقم هاتف مجاني للتواصل معه بخصوص الاستفسارات والشكاوي أو البلاغات وهو:

8001244455 

ايضاً رقم التواصل خدمة العملاء مع بنك الراجحي هو

920003344

وفي تواصل مع بنك الراجحي عبر تويتر والسؤال عن رقم خدمة العملاء لبنك الراجحي كانت الاجابة

وفي صفحة التواصل مع العملاء ستجدون أن رقم التواصل لبنك الراجحي للعملاء هو

 

920003344

ايضاً

8001244455

  • هل هناك من وسائل أخرى  للتواصل مع البنك؟

بالتأكيد هناك وسائل أخرى للتواصل يمتلكها مصرف الراجحي، فبإمكانك التواصل إما من خلال البريد الإلكتروني التالي:  

او حتى يمكنك التواصل مع موظفي خدمة العملاء مباشرة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمصرف ويمكن ذلك من خلال رابط الصفحة الخاصة بخدمة العملاء من هنا.

ولا ننسَ أن بنك الراجحي يقدم خدمة رائعة حيث أنه يمكنك التواصل مع خدمة العملاء أيضاً من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل:

  • ما هي الأرقام الأخرى للتواصل مع البنك؟

هناك أرقام هاتف أخرى للتواصل مع مصرف الراجحي وهذه الأرقام هي كالتالي: 

  • الأرقام الخاصة بخدمة العملاء الحاليين (المشتركين مسبقاً): 

للتواصل مع المصرف من داخل السعودية: +966920003344
للتواصل مع المصرف دولياً: +966114603333

  • للتواصل بخصوص “خدمة العملاء والتميز” فبإمكانك التواصل من خلال الأرقام التالية:

للعملاء من داخل السعودية : 8001248880
للعملاء على المستوى الدولي (دولياً): +966920005544

  • وللعملاء الجدد من داخل السعودية بامكانهم الاتصال من خلال الرقم التالي: 8001241222 
  • وإذا أردت التواصل مع البنك بخصوص أي عمليات احتيال أو فقدان البطاقات أو تسجيل شكوى معينة فلديك هذا الرقم للعملاء من داخل السعودية : 8001244455.
  • ما هي الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي؟

بنك بهذه المميزات وبهذه الضخامة فلابد أن يكون له خدمات مميزة تتناسب معه ومع رغبات عملائه، فهو يقدم العديد من الخدمات المتنوعة ولو سردنا بعضاً من هذه الخدمات فستكون كالتالي: 

  1.  الخدمات المصرفية الإلكترونية مثل التجارة الإلكترونية والتداول وغيرها.
  2.  خدمات الحسابات المصرفية والبطاقات مثل: بطاقات الائتمان وبطاقات مدى وبرامج الخدمات المصرفية والخصومات وغيرها الكثير.
  3. خدمة العثور على أقرب فرع لبنك الراجحي في منطقتك، وذلك من خلال وضع عنوانك في المكان المخصص في الصفحة الخاصة بفروع البنك على الموقع الالكتروني، اضغط هنا لزيارة الصفحة. 
  4.  خدمات التمويل مثل: التمويل الشخصي، وتمويل السيارات، وتمويل العقارات، والقطاع الحكومي والخاص.
  5. خدمات تحويل الأموال لأكثر من 200 دولة حول العالم.
  6. خدمات التأمين المختلفة.
  7. الخدمات المصرفية والرقمية عبر الهاتف وعبر الانترنت، وخدمات الصراف الآلي. 
  • ما هي فروع بنك الراجحي؟

لمصرف الراجحي فروع كثيرة وموزعة في أكثر من دولة، ومن الجدير ذكره أن بنك الراجحي يمتلك أكثر من 543 فرعاً أولها كان في حي الديرة في الرياض في العام 1957 ثم امتدت هذه الفروع وتوسعت لتطال كل أنحاء المملكة العربية السعودية تقريباً،  ولم يتقصر الأمر على السعودية فحسب فهناك فروع أخرى في: الأردن، والكويت، وماليزيا.

https://www.alrajhibank.com.sa/find-a-branch

  • كيف هي طبيعة عمل بنك الراجحي؟

يعمل بنك الراجحي من خلال عدد كبير من الموظفين وهم أكثر من 9300 موظف موزعين على كافة الفروع التي تم ذكرها، والعمل يكون من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة والنصف مساءً وهناك فروع تعمل يوم السبت(تجدها في الموقع الرسمي للبنك)، ويمتلك المصرف أكثر من 5211 صراف آلي أيضاً موزعة على كافة المناطق، ويسعى المصرف من خلال هذه الفروع أن يكون شركة مصرفية رائدة وموثوقة في مجال الأعمال المصرفية وتقديم الحلول المالية المبتكرة لتحسين الجودة في حياة الناس من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات وتلبية كافة رغباتهم.

وأكثر ما يتم التركيز عليه في طبيعة سير عمل بنك الراجحي هو مراعاة ضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية.

وفي الختام نكون قدمنا لكم رقم الهاتف المصرفي لبنك الراجحي خدمة العملاء في هذه المقالة وكما ظهر لك في الأعلى فأن الرقم الرسمي والمعتمد لخدمة عملاء بنك الراجحي هو 920003344 وايضاً رقم 8001244455 بإمكانك التواصل مع بنك الراجحي من خلالهما وايضاً يمكنك التواصل من خلال حساب الراجحي في تويتر

 وبعد أن ذكرنا لك كافة التفاصيل المتعلقة ببنك الراجحي و رقم الهاتف المصرفي المجاني والأرقام الأخرى ووسائل التواصل المختلفة معه، فإنه بإمكانك استخدامها حسب ماتريد والتواصل بكل أريحية مع خدمة العملاء والاستفسار عن أي شيء تريده ويدور في عقلك.

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد