أفضل أجراس باب ذكية مزودة بكاميرا وبمواصفات عالية

0

إن مسئلة الحفاظ على المنزل آمن من أهم المسائل التي لابد من الحرص عليها لكي يبقى المنزل في وضع الأمان على الدوام، وتأتي مسئلة الحفاظ عن طريق استخدام أدوات حماية من السرقة،  فعلى سبيل المثال أجراس الإنذار هي أكثر وسيلة شائعة في تحصين المنزل من السرقة وكل ما يهدد البيت، بالتالي لابد من شراء هذه الأجراس من شركات ثقة، وعلامات تجارية معروف عنها الدقة، هذا المقال حتماً سيفيدك،  فإذا كنت تريد أفضل كاميرات أجراس باب ذكية، فإليك نوعين من أفضل العلامات التجارية وهم  RCA و Zmodo وأيضاً VueBell ، لا سيما  Ring  والتي تعد علامة تجارية مشهورة بين المستخدمين في بيع أجراس الباب الجيدة للانذار، فهما علامات تجارية تضمن لك الأمان ولا تعرضك لنقاط ضعف في الصناعة، فاختار من بين العلامات التي ذكرت لضمان أمانك، حيث أن هذه الأجراس يمكنها أن تتعامل مع النسخ الاحتياطي المتعدد، ونتابع في حيثيات المقال أفضل كاميرات أجراس باب ذكية لضمان أمانك.

1.Google Nest Hello

تعد كاميرا Google Nest Hello هي الاختيار الأفضل إذا كنت تريد القيام بعملية التسجيل فيديو ومن ثم رؤيته من خلال جرس الباب الذكي فور الضغط عليه، تتميز هذه الكاميرا بتدفقها فيديو طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، أي تعمل دائماً لصالح امانك، بالتالي أنا لست بحاجة إلى انتظار التنبيه لكي تعرف بأن الانذار في الكاميرا يعمل على النحو المطلوب.

Google Nest Hello
Google Nest Hello

مميزات جرس Google Nest Hello

  • لديها القدرة على إجراء التسجيل المتواصل لمدة ثلاث ساعات.
  • ميزة تخزين رائعة تصل إلى 30 يوم، وذلك من بدء تاريخ تسجيل الفيديو، وذلك لمساعدتك في تحديد الزائرين بمكانك أو تحديد الأشخاص أو حتى المجرمين الذين لا ترغب في أن يدخلوا إلى مكان عملك مرة أخرى.
  • إمكانية. إنشاء مقاطع فيديو محددة بفاصل زمني، وذلك بهدف مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة أو نقلها إلى جهات قانونية محلية بغرض تنبيه السلطات إلى الأفراد المشبوهين.
  • جعل جرس الباب يقوم بألقاء تنبيهات حركة وضوضاء عندنا يحاول شخص ما الدخول للإطار، فيقوم بإرسال إشعار إليك لكي تعرف من الشخص الموجود في منزلك باستمرار.
  • في حال لم تتمكن من الوصول إلى بابك تستطيع تسجيل وتشغيل ما يصل إلى ثلاثة ردود سريعة وذلك لإعلام الأصدقاء والعائلة بأنك غير موجود في المنزل أو لكي تعاقب المجرمين.

2.Zmodo Greet Smart Doorbell

تعتبر كاميرا Greet Smart Doorbell أكد أفضل كاميرات أجراس باب من حيث الجودة والسعر أيضاً، فهي تأتي بسعر بسيط وغير مرتفع، تحتوي على عدة مميزات من الطراز المذهل، فهي كاميرا تقوم بتوفير إتصال ثنائي الاتجاه، وهذا بدوره يجعلك تتمكن من مشاهدة الأشخاص الذين يأتون إلى مكانك وتتمكن من التحدث إليهم،

.Zmodo Greet Smart Doorbell
.Zmodo Greet Smart Doorbell

هذا بالإضافة إلى اكتشاف الحركة الذكي والذي بدوره يقوم بإرسال تنبيهات من خلال الهاتف وبالتالي يمكنه تسجيل مقطع فيديو قصير، وهذا كلما شعرت بوجود حركة، وفي حال لم تتمكن من الرد على الباب فسوف تقوم Zmodo بتشغيل رسالة صوتية مختصرة، تكون مخصصة في حال لم تكن موجود أو متاح، جودة الصوت مميزة مهما كان الجهاز الذي تود إضافة الكاميرا له.

 

3.Eufy Security Wi-Fi Video Doorbell

يعتبر Eufy من أفضل الأنواع حيث يدعم العديد من المميزات الاضافية والتي قلما تتواجد في اجهزة أجراس الباب، الكاميرا موجوده تتميز بالدقة العالية حيث توفر تسجيل فيديو عالي النقاوة، بالإضافة إلى ميزة تشغيله مع دعم HDR ، وذلك للحصول على صور أكثر وضوحًا وتفاصيل  دقيقة جدا.

Eufy Security Wi-Fi Video Doorbell
Eufy Security Wi-Fi Video Doorbell

أهم المميزات

  • تخزن Eufy تسجيلات الفيديو الخاصة بك محليًا وذلك خلف تشفير من الدرجة العسكرية حتى تظل جميع لقطاتك خاصة وآمنة.
  • الفيديو يبدو دقيق جداً ومتقدم.

4. جرس Arlo Video Doorbell

تعد هذه الكاميرا أفضل الخيارات إذا كنت تبحث عن الأمان والدقة للشركة الخاصة بك أو للمنزل، فهي من أكثر أنواع الكاميرات المطلوبة في السوق بشكل كبير جداً، تتمتع بمساحة مشاهدة كبيرة ودقيقة.

أهم المواصفات  لكاميرا أجراس باب Arlo Video Doorbell

  • هذه الكاميرا تمنحك جودة عالية، ومن السهل وضعها في جرس الباب لرؤية جميع الزوار.
  • تتميز بمجال رؤية 180 درجة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 1: 1 .
  • هذه الكاميرا تعمل على تقليل التشويش وبالتالي سوف ترى كل شيء بمنتهى الوضوح.
  • الصوت يظهر نقي وواضح بشكل مباشر.
  • إمكانية تسجيل ما يصل إلى ثلاثة ردود سريعة عندما لا تكون موجود في المنزل أو لا تستطيع أن تصل إلى الباب.

 

5.كاميرا جرس باب iseeBell

يمكنك الحصول على جرس باب عالي الدقة مزود بتقنية Wi-Fi من خلال كاميرا iseeBell، فهي عالية الدقة وبها جميع المميزات التي تبحث عنها، فهي توفر لك تقنية الاتصال بالواي فاي وذلك بسرعة 2.4 جيجا هرتز بدون الحاجة إلى أي إعداد سلكي أو حتى تركيبات معقدة،  كاميرا جرس الباب الذكية هذه تأتيك صغيرة ومدمجة بقياس 3.3 × 0.9 × 2.9 بوصة، وبأسعار  مبسطة،  وقد تم تقييم هذه الكاميرا من قبل Erika  وتبين أنها متميزة وتدعم زاوية الرؤية المنخفضة مع السعر البسيط،  يمكنك الاتصال بهذه الكاميرا iseeBell بأجهزة iOS و أيضًا Android الخاصة بك فقط من خلال اتصال Wi-Fi.

6.RCA Doorbell Video Camera

هذه الكاميرا عكس الكاميرات الأخرى الموجودة في السوق، حيث إنها تمتلك قدرة كبيرة على تخزين الفيديو، كما أنها تمنحك فترة تجريبية بالمجان على الخدمة السحابية الخاصة بتخزين الفيديو، وتأتي الكاميرا مزودة ببطاقة microSD وذلك بسعة 16 جيجا بايت، أيضًا الفتحة بإمكانها إستيعاب حتى 128 جيجا بايت ، مما يجعلها حل مذهل لعملية تخزين داخلي متعدد الاستخدامات.

من اين تشتري أجراس الأبواب الذكية هذه؟

أن لم تجد هذه الاجراس في المواقع العربية يمكنك شراءها من امازون الامريكي او امازون السعودية ومن المهم ان تبحث عن السعر المناسب.

قدمنا لكم قائمة بأشهر و أفضل أجراس الباب الذكية والتي تحمل مواصفات كثيرة من اهمها تسجيل الحركة والرد على الاشخاص حتى وان لم تكن في المنزل والرد عليهم برسائل جاهزة تمكنك الجرس الذكي من الرد عليهم نيابة عنك في حالة لم تكن موجود ايضاً تخبرك هذه الاجراس بمن عند الباب بدون ان تقوم من مكانك .

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد