دللي نفسك مع أفضل منتجات العناية بالجسم

0

دللي نفسك مع أفضل منتجات العناية بالجسم 

 

هل تبحثين عن أفضل منتجات العناية بالجسم؟ بالتأكيد هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك التسوق من خلالها، ومن المؤكد أنك تبحثين عن منتجات ذات جودة عالية وسعر مناسب في نفس الوقت، توفر المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت منتجات العناية بالجسم من علامات تجارية شهيرة، كما تُعلن عن عروض مستمرة عبر كوبونات خصم مميزة مثل كود ترينديول، سنتعرف في هذا المقال على أفضل منتجات العناية بالجسم وأماكن توافرها بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى أهم مكونات يجب أن تبحثي عنها في منتجات العناية بالجسم وفوائدها.

 

أولًا: أفضل منتجات العناية بالجسم وأماكن توافرها بأسعار مخفضة 

  1. منتجات تقشير الجسم

تعتبر منتجات تقشير الجسم الخطوة الأولى لتنظيف الجسم من الشوائب والجلد الميت، وبالتالي الحصول على بشرة ملساء وناعمة، ومن المهم تقشير البشرة مرة أو مرتين على الأقل إسبوعيًا للتخلص من الشوائب والأوساخ المتراكمة على الجلد، يمكنك الحصول على أفضل منتجات تقشير الجسم من متجر NICE ONE المتميز والغني عن التعريف في تقديم أفضل منتجات العناية بالجسم، وتطبيق كود خصم نايس ون للحصول على طلبك بسعر مخفّض، يمكنك أن تجدي خيارات متنوعة من منتجات التقشير منها بالحبيبات وأخرى بملح البحر وغيرها بزبدة الشيا والسكر.

 

  1. العطور

تأتي العطور لإضفاء لمسة نهائية ورائحة منعشة تدوم طوال اليوم، وهناك العديد من أنواع العطور لكل مناسبة، حيث أن العطور السكرية مناسبة لتدليل نفسك، بينما الروائح المنعشة مناسبة لفصل الصيف، والروائح الغريبة مناسبة للسهرات، والزهور مناسبة لحفلات فصل الربيع، يمكنك تسوق العطور الفاخرة والمنعشة من متجر OUNASS الذي يوفر عروض هائلة عند الشراء عبر الموقع والتطبيق الإلكتروني، كما يوفر كود اوناس الذي يقدم مجموعة من الخصومات الإضافية.

 

  1. منتجات الاستحمام

تشكّل منتجات الاستحمام القاعدة الأساسية لروتين العناية بالجسم، التي تبدأ بتنظيف الجسم من الشوائب والأوساخ، ومن المهم اختيار منتجات استحمام غنية بالفيتامينات وذات رائحة فواحة، وأهم هذه المنتجات جل الاستحمام الرغوي، الذي يمكنك الحصول عليه بتركيبات غنيّة بالفيتامينات والألوة وزبدة الشيا المفيدة للجسم بروائح فوّاحة منعشة من متجر آي هيرب، وباث اند بودي وركس وذا بودي شوب، مما يتيح الحصول على منتجات استحمام أصلية بأسعار مخفضة، كما يمكنك تسوق اسفنجة الاستحمام التي تستخدم لإزالة طبقة الأوساخ والشوائب بنعومة وفعالية، التي من شأنها أن ترتقي بمستوى روتين العناية بالجسم إلى مستوى أفضل. 

 

  1. منتجات الترطيب

يعد الترطيب أمرًا جوهريًا للحفاظ على مرونة البشرة؛ نظرًا لأن عملية تقشير الجسم وتنظيفه قد تزيل الزيوت الطبيعية أثناء التخلص من الأوساخ، إذ تساعد منتجات الترطيب في إبقاء البشرة رطبة وناعمة ومرنة، كما تعمل على تحسين مرونة الجلد وحمايته من التشققات والجفاف، فيما يلي أفضل تركيبات الترطيب التي يوفرها متجر Bath & Body works والتي تلائم جميع أنواع البشرة:

 

  • كريم الجسم المخفوق: يعتبر خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على قدر من الترطيب يفوق لوشن الجسم العادي، يحتوي في تركيبته على زبدة الكاكاو والشيا المغذية والألوة المهدئة التي تحافظ على نعومة البشرة طوال اليوم بدون التسبب في أيّ زوائد دهنية.
  • لوشن الجسم الخفيف: يتميز بوصفه خفيف على البشره وسريع الامتصاص، يحتوي في تركيبته على زبدة الشيا وفيتامين E وزيت جوز الهند.
  • زيوت الجسم المغذّية: تتسم بكونها منتجات عناية ذاتية تضاهي المنتجات الصحية، تأتي بتركيبة تمنح الجسم الاسترخاء والهدوء.
  • زبدة الجسم المنعمة: تمنح البشرة ترطيب مكثّف لمدة 24 ساعة، كما أنها غنية بمكونات صحية لطيفة على البشرة مثل زبدة الشيا وزيت جوز الهند، بالإضافة إلى الروائح الفواحة المنعشة التي تمنحها للجسم.

 

ثانيًا: أهم مكونات يجب أن تبحثي عنها في منتجات العناية بالجسم وفوائدها

 

  1. الألوفيرا: تُعد واحدة من المكونات الأكثر شيوعاً في منتجات العناية بالجسم، وهي نوع من أنواع الصبّار وتتميز باحتوائها على جل في الخلايا في منتصف ورقة النبات، تعمل كمرطب طبيعي للبشرة، مضادة للشيخوخة، كما تعمل كمهدئ لحروق الشمس.
  2. زبدة الشيا: تعتبر زبدة الشيا دهون مستخلصة من جوز شجرة الشيا، وتعد العامل الرئيسي في مكونات العناية بالجسم، تأتي فوائد زبدة الشيا كمرطب فعّال للجسم ينعم البشرة الجافة والمتشققة، كما تمتاز بكونها غنية بالأحماض الطبيعية التي تحمي البشرة وتغذيها، تظهر الدراسات أن زبدة الشيا يمكن أن تقلل التجاعيد، وترهل العينين، والهالات السوداء.
  3. زيت جوز الهند: يتم استخلاصه من لب فاكهة جوز الهند، يتميز زيت جوز الهند بكونه من المكونات شاملة الخصائص، حيث يمتلئ بالدهون الجيدة، ولديه القدرة على تنشيط البشرة، ومقاومة البكتيريا، ومنحك بشرة متوهجة وفائقة النعومة، إضافة إلى كونه مزيل فعّال للمكياج.

 

في نهاية المطاف، استعرضنا في هذا المقال أفضل منتجات العناية بالجسم وأماكن توافرها في المتاجر الإلكترونية بأقل الأسعار، بالإضافة إلى أهم المكونات التي يجب أن تبحثي عنها عند شرائك لمنتجات العناية بالجسم؛ لكي تحصلي على بشرة صحية مشرقة وجسم ذو ملمس ناعم ورائحة منعشة، دللي نفسك واحصلي على جسم نظيف و صحي ومشرق مع أفضل منتجات العناية بالجسم. 

 

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد