أفضل سماعات ألعاب رخيصة ومناسبة بلايستيشن وXbox One

0

في حال كنت تبحث عن سماعة رأس جيدة تناسب احتياجاتك  وخاصة بالألعاب على شبكة الإنترنت فيمكنك الاختيار من بين مجموعة بها افضل سماعات العاب على الإطلاق، فعلى سبيل المثال إذا كنت ترغب في الحصول على سماعة رأس سلكية  مع ميكروفون جيد، فيمكنك العثور على تلك السماعة مقابل دفع 20 دولار، وهناك أسعار أخرى للسماعات تبدأ من 50 دولار، وهو سعر مرتفع للغاية، ولا يتناسب مع جميع العملاء، ولكي تسهل على نفسك الأمور قم بأختيار السماعة ذات الصوت النقي، والتي بها ميكروفون لا سلكي، وحتى لا تحتار كثيراً في كيفية الاختيار يمكنك قراءة حيثيات المقال حيث يحتوي على افضل سماعات العاب على الاطلاق.

سماعات الألعاب السلكية و اللاسلكية

سماعات الرأس نوعين، الاول سلكي والنوع الثاني لاسلكي، لكن النوع الثاني يكون ذو تكلفة أكبر، لذا يُفضل أن تنتبه إلى سماعة الالعاب هل تدعم توصيلات مختلفة لأنظمة الهواتف والكمبيوتر أم لا وهذا بالنسبة إلى  PS4 Pro و  Xbox One X بالإضافة إلى معظم الأجهزة المحمولة وبعض أجهزة الكمبيوتر، فهذه الميزة تستطيع من خلالها  استخدام Bluetooth لسماعة الرأس اللاسلكية (فيما يفتقر Xbox One الأصلي إلى دعم Bluetooth)، بينما  تتطلب الأنظمة الأخرى اتصالاً لاسلكيًا مختلفًا لذلك نوعية السماعات اللاسلكية مهمة ومطلوبة، وغالبًا ما تكون متصلة بوحدة التحكم أو الكمبيوتر، والبلوتوث خدمة مهمة ومطلوبة في سماعات الرأس بشكل عام سواء سلكية أو لاسلكية، مع لفت النظر إلى شيء مهم وهو أن السماعات اللاسلكية تعد الأفضل من حيث جودة الصوت وقوة الإشارة.

كيف نختبر سماعة الرأس

في حال كنت تلعب على PlayStation 4 أو  Nintendo Switch أو حتى طرز Xbox One الجديد أو أياً من العاب الهواتف المحمولة، قم باختبار السماعة من خلال عمل الأتي :

  • قم بتوصيل مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم في وحدة التحكم أو في النظام ومن ثم بدء اللعب.
  • في حال كان لديك لوحة ألعاب Xbox One قديمة فسوف تحتاج إلى Xbox One Stereo Headset Adapter ، وهو عبارة عن مهايئ من Microsoft الهدف منه استخدام سماعة رأس سلكية.
  • في حال كنت تريد استخدام سماعات الرأس الخاصة بك مع أنظمة الجيل الأخير مثل PS3 و Xbox 360 ، فسوف تحتاج إلى سماعة تدعم التوصيلات الخاصة بها.
  • أجهزة الكمبيوتر هي الأكثر مناسبةً لتشغيل سماعات الألعاب، حيث تعمل مع USB (التي تتوافق بشكل عام مع أجهزة الكمبيوتر فقط).

أهمية الصوت المحيطي في سماعات الالعاب

معظم سماعات الألعاب المتطورة تقدم ميزة الصوت المحيطي ” سماعات محيطية” ، وأغلب سماعات الرأس التي تستخدم الصوت المحيطي تدعم مشغلات استريو، وهي غالبًا ذات محرك 40 مم لكل أذن، للسماح باصدار الصوت، السماعات التي تهتم بالجانب المحيطي تأتي بتقنيات معالجة Dolby و DTS والتي بدورها التي تعمل على ربط سماعات الرأس بالصوت بين الأذن، حتى تعطيك انطباع بدرجة صوت 360 درجة، مما يعني توفير صوت وصورة بشكل محيطي وكأنه حقيقي، ويظهر ذلك بوضوح إذا كانت السماعة تحتوي على  برامج تشغيل خاصة بكل قناة، ولكن لا يحدث ذلك في حال لم يتوفر مساحة كافية لرنين الصوت لإعطاء انطباع بصوت اتجاهي دقيق.

افضل سماعات العاب

أفضل سماعات بلاي ستيشن 4

  • Astro Gaming A40 TR + MixAmp Pro TR
  • سماعة Astro Gaming A
  • Razer Nari Essential
  • Sennheiser GSP 670
  • SteelSeries Arctis Pro Wireless
  • Turtle Beach Elite Pro 2 + SuperAmp

أفضل سماعات Xbox One

  • Astro Gaming A40 TR + MixAmp Pro TR
  • Astro Gaming A50
  • SteelSeries Arctis 9X (Similar to Arctis Pro Wireless, without the base station)
  • Turtle Beach Elite Pro 2 + SuperAmp

أفضل ميكروفون للألعاب

فيما يتعلق بـ ميكروفونات سماعات الرأس ، فقد تأثرنا باستمرار بالميكروفونات التي تضعها Razer في سماعات Kraken و Nari المتطورة ، إلى جانب الميكروفونات الموجودة على سماعات Turtle Beach و Astro Gaming الرائدة. يمكن أن تكون هذه باهظة الثمن ، ولكن إذا كان وضوح الصوت أمرًا حيويًا ، فإنها تستحق المال.

  • ميكروفون Antlion Audio ModMic بذراع،  يتم التوصيل لهذا الميكروفون بسماعة الرأس، ويمكن إزالته عند عدم الرغبة في استخدام السماعة، وذلك بواسطة حامل مغناطيسي مكون من قطعتين، هذا وتتيح لك استخدام  الدردشة الصوتية، على أن يتم التأكد من توفير  الاتصال أو المحول الصحيح لاستخدامه مع منصة الألعاب المفضلة لديك.
  • ميكروفون USB : هذا الميكروفون مخصص لسماع الألعاب، يمكن شراؤه بحوالي 50 إلى 150 دولارًا فقط، وهي تمتاز بوضوح الصوت، على أن يتم وضع الميكروفون قريبًا من السماعة.
  • في حال كنت تحب الألعاب الفردية وتحب العيش بمفردك فيمكنك استخدام مكبرات الصوت  ومن ثم الاستمتاع بالأجواء الصوتية بالغرفة،  فهي عبارة عن سماعات رأس أحادية الصوت، ويأتي معها Xbox One و PS

التوافق مع وحدة تحكم سماعة الألعاب

بسبب دعم سماعات الرأس PlayStation 4 و Xbox One  بشكل حصري، يمكنك الاختيار من بين مجموعة إصدارات مختلفة الطراز ومتشابهة، ولكن أغلب سماعات الرأس تدعم PS4 مباشرةً أكثر من Xbox One ، فيما العديد من سماعات الرأس الحديثة والأكثر تطوراً تأتي في إصدارات PS4 أو Xbox One.

سماعة JBL Quantum One

تقوم هذه السماعة بإصدار صوتًا  واضح ومرتفع جداً، عن طريق دمج تتبع الرأس في المكان، فهي تقدم  نفس الصوت المحيطي المحاكى مثل سماعات الرأس الأخرى.

سماعة Xbox One-only SteelSeries Arctis 9X

توفر هذه السماعة أداءً قويًا، وتنفرد بميزة وحدة التحكم الكاملة للسماعة، حيث تدعم أغلب الأنظمة المختلفة.

أفضل سماعات الألعاب هذا الأسبوع

  1. سماعة الألعاب Sennheiser Game One
  2. سماعة الألعاب السلكية Sennheiser GSP 600
  3. سماعة الألعاب Razer Nari Wireless THX
  4. سماعة الألعاب Razer Kraken Tournament Edition THX

إلى هنا ننتهي من مقال افضل سماعات العاب 

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد