وش معنى كلمة قيمسو المنتشرة في تيتوك ومواقع التواصل

  • نشر في: اسئله عامة ومعلومات

  • مدير عام
    #19781

    معنى كلمة قيمسو هي ما سنتحدث عنه ‏في هذا المقال فكما تعلمون أن محتوى الفيروسي ينتشر بسرعة  بين الناس كان لوسائل التواصل اجتماعي تأثيرا كبيرا في سرعة انتشارها والآن ظهرت ترند قيمسو وانتشرت العديد من المقاطع والتي تعتبر سيئ على رجال كبار يستعرضون على وقع هذه كلمة قيميسو.

    وصدق رسول الله ( حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه)

    ماهو معنى كلمة قيميسو

    اصل كلمة قيمسو هو give me some قيف مي سم تعني اعطي بعض وسبب انتشارها عربيا وفي السعودية تحديد هو بعد ظهور احد مشاهير الفلس كما يتم وصفهم بشكل مايع ورخو وقام بالترويج لكلمة قيميسو

    من الافعال بعد هذه الكلمة هو نزول الشخص إلى القرب من الارض بمؤخرته والبعض يستعرض بمؤخرته بشكل مخجل كما لو انعدمت الرجولة.

    هناك بعض المواقع تدعي ان كلمة قيمسو ليس لها اصل ولكن كما اخبرناكم في الاعلى فان معنى واصل كلمة قيميسو هو give me some.

    سبب انتشار كلمة قيمسو

    بالطبع هو موقع تيتوك TikTok وهو تطبيق قصير لمشاركة الفيديو يسمح للمستخدمين بإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية حول أي موضوع. TikTok هي نسخة دولية من Douyin، والتي تم إصدارها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016. منذ إطلاقها في عام 2016، اكتسب TikTok / Douyin شعبية سريعة في شرق آسيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة وتركيا وروسيا، وأجزاء أخرى من العالم.

     

    في الختام وبشكل سريع قدمنا لكم معنى كلمة قيمسو واصل الكلمة باللغة الانجليزية

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد