متى موعد متى مباراة الهلال بوهانغ نهائي اسيا 2021

  • نشر في: اسئله عامة ومعلومات

  • مدير عام
    #19196

    بعد ان تأهل فريق الهلال السعودي بفوزه على النصر 2-1 وتأهل فريق بوهانغ بفوزه على اولسان الكوري 1-1 يلتقي أبطال غرب اسيا وشرق أسيا في الرياض على ملعب الملك فهد الدولي

    متى مباراة الهلال بوهانغ في نهائي اسيا 2021 ؟

    ستقام المباراة بين الهلال وفريق بوهانغ الكوري في يوم 23 نوفمبر 2021 في مدينة الرياض

    [caption id="attachment_19197" align="alignnone" width="603"]متى مباراة الهلال بوهانغ متى مباراة الهلال بوهانغ[/caption]

     

    يلتقي بوهانج ستيلرز مع الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا الشهر المقبل بعد فوزه على حامل اللقب أولسان هيونداي 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 على ملعب جيونجو مساء الأربعاء.

    يتطلع كل من بوهانج والهلال للفوز بأكبر مسابقة للأندية في آسيا للمرة الرابعة عندما يلتقيان في الرياض في 23 نوفمبر ، حيث حجز فريق ليوناردو جارديم مكانه يوم الثلاثاء بفوزه 2-1 على مواطنه السعوديين النصر.

    وأكد بوهانج مكانه في أول نهائي له منذ 2009 بفضل هدف التعادل المتأخر للمدافع الأسترالي أليكس جرانت وإخفاقه في الجولة الأولى من ركلات الترجيح من الهولندي ديفي بولثويس.

    ألغيت رأسية جرانت المباراة الافتتاحية لـ Yun Il-lok في الدقيقة 52 على الرغم من أن آمال الأبطال انقلبت في الدقيقة 68 عندما طرد قائد الفريق Won Du-jae لاندفع قدمين على Lim Sang-hyub.

    في تلك المرحلة ، كان أولسان هو المسيطر ، على الرغم من أن لي سونغ مو لاعب بوهانج سدد في القائم بضربة رأسية مبكرة.

    وضع أوه سي هون تسديدته عند الدوران بعيدًا عن المرمى في الطرف الآخر في الشوط الأول الذي لعب بوتيرة بطيئة وغالبًا ما كانت تفتقر إلى الجودة.

    كان من المقرر أن يتغير ذلك بعد الشوط الأول مع تقدم أولسان بعد سبع دقائق من الشوط الثاني.

    انطلق Seol Young-woo إلى اليسار قبل أن يتحول إلى Yoon Bit-garam ، الذي أخطأ في تمريرة الحارس Lee Jun في طريق Yun وسدد مهاجم مونبلييه السابق بهدوء.

    كان بإمكان أولسان أن يضيف ثانية بعد تسع دقائق فقط ليون يسدد في القائم بينما هدد لي سونغ مو دون نجاح في عدة مناسبات لبوهانج.

    كان طرد وون عندما دخلت المباراة في الربع الأخير مكلفًا لأولسان عندما سدد غرانت في الدقيقة 89 بضربة رأس متتالية خرجت من داخل منشور جو هيون-وو.

    لم يتمكن أي من الطرفين من إيجاد طريق خلال 30 دقيقة من الوقت الإضافي ، حيث انتقل بالمباراة إلى ركلات الترجيح حيث سدد بولثويس عالياً فوق العارضة بتسديدة فريقه الافتتاحية من ركلة جزاء.

    تحويلات ناجحة من ليم ، وكون وان كيو ، وكيم سونغ جو ، وجون مين جوانج تركت القائد كانغ سانغ وو ليحتل ركلة الجزاء الفائزة حيث فاز بوهانج ويتطلع إلى إضافة لقب آسيوي هذا العام إلى تلك التي فاز بها النادي في عام 1997. ، 1998 و 2009.

    إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال وتعرفت من خلاله على موعد نهائي ابطال اسيا و متى نهائي ابطال اسيا

     

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد