ماهو رقم واتساب ارامكس لخدمة العملاء وتتبع الشحنات وخلافه

  • نشر في: منتدى التجارة الالكترونية

  • مدير عام
    #18579

    شركة أرامكس تعتبر من كبرى شركات الشحن في الشرق الأوسط والعالم وفي هذا المقال ستجد معلومات عن كيفية التواصل مع رقم واتساب ارامكس والذي يمكنك من تتبع الشحنات من خلال الواتساب وغيرها ، فكما تعرفون شركة ارامكس تقدم العديد من الخدمات التي تستهل على المستفيد الوصول إلى المعلومة التي يريد وأهم معلومات الآن مع شركات الشحن هو تقفي أثر الشحنات.

    [caption id="attachment_18580" align="alignnone" width="495"]واتساب ارامكس واتساب ارامكس[/caption]

    ما هي الخدمة التي يقدمها لك رقم بوت ارامكس واتساب WhatsApp؟

    تتوفر لدى شركة ارامكس خدمة واتساب وتشمل الخدمة

    • خاصية تتبع الشحنات
    • خاصية تحديد أقرب فرع أرامكس لك
    • لا يمكن ارسال موقعك من خلال خرائط قوقل
    • يجب ان يكون ارسال الموقع من خلال خاصية تحديد الموقع عبر واتساب.

    ماهو رقم واتساب ارامكس؟

    رقم واتساب ارامكس هو 0097145031111 يمكنك الضغط الآن على اتصال ثم انهاء المكالمة وبعد ذلك يمكنك اضافة واتساب ارامكس لقائمة جهات الاتصال ثم قم بالدخول إلى رقم واتساب ارامكس وكتابه اي كلمة وسيرد عليك بوت واتساب رامكس وقم بإتباع الارشادات.

    .

    بعض الأحيان يقوم بوت ارامكس بالتواصل معك اذا كان لديك شحنة قادمة ويطلب منك تحديد موقعك لإيصالها او اختيار اقرب فرع ارمكس لاستلام الشحنة منها.

    نهاية وخلاصة المقال قدمنا لكم رقم واتساب ارامكس وقدمنا لكم رقم بوت ارامكس لتتبع الشحنات والامور البسيطة ولكن اذا كان لديك اشكالية كبيرة فرقم واتساب ارامكس لا يفيدك فيها إنما يجب عليك التواصل مع رقم ارامكس  حيث هم المخولين بحل المشكلات الكبيرة وليس رقم واتساب ارامكس الذي وضعناه لكم في الأعلى.

    في حالة وجود اي اشكالية على  رقم واتساب ارامكس يمكنك التواصل مع شركة ارمكس عبر تويتر او رقم خدمة العملاء لحل المشكلات وتذكر ان بوت ارامكس وواتساب ارامكس ليس لحل المشكلات الكبيرة التي تواجهك.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد