وش معنى حساب ببلك في سناب او انستقرام او غيره

  • نشر في: اسئله عامة ومعلومات

  • مدير عام
    #20217

    حساب ببلك في سناب وانستقرام وغيره يعني حساب عام حيث كلمك هام بالانجليزية هي public ونطقها عربي هي ببلك ومن المعروف ان الحساب العام على سناب شات هو نوع من الحسابات يسمح لأي شخص بمشاهدة المحتوى الذي تشاركه على المنصة. هذا يعني أن قصص سناب شات واللقطات والمحتويات الأخرى مرئية لجميع مستخدمي سناب شات، بغض النظر عما إذا كانوا أصدقائك أم لا وبهذا يعتبر حساب عام اي ببلك

    غالبا ما تستخدم الشركات والمشاهير والشخصيات العامة الحسابات العامة للوصول إلى جمهور أكبر ومشاركة التحديثات والإعلانات مع متابعيها. على عكس الحسابات الخاصة، يمكن للمستخدمين الآخرين اكتشاف الحسابات العامة من خلال البحث، ويمكن متابعتها دون الحاجة إلى موافقة مالك الحساب.

    من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن الحسابات العامة الببلك  مرئية للجميع، إلا أنه لا يزال بإمكانك التحكم في من يمكنه إرسال رسائل مباشرة إليك على سناب شات عن طريق ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بك.

    ما هو العكس؟ الحساب العام سناب شات

    عكس الحساب العام على سناب شات هو حساب برابفت او خاص. الحساب الخاص على سناب شات هو الحساب الذي يسمح فقط للمستخدمين الذين تمت إضافتهم كأصدقاء من قبل مالك الحساب بمشاهدة لقطاتهم وقصصهم ومحتوياتهم الأخرى. هذا يعني أن المحتوى الذي يشاركه المستخدم غير مرئي لعامة الناس، ولكن فقط لمجموعة الأصدقاء المحددة التي وافق عليها المستخدم.

    توفر الحسابات الخاصة على سناب شات تحكما أكبر في من يمكنه رؤية المحتوى الخاص بك، ويمكن أن تكون خيارا جيدا للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصية حياتهم الشخصية. ومع ذلك، قد لا تكون الحسابات الخاصة مناسبة للشركات والمشاهير والشخصيات العامة الذين يرغبون في الوصول إلى جمهور أوسع والترويج لعلامتهم التجارية أو رسالتهم للجمهور.

    5 أسباب تجعل الناس حساباتهم  خاصة في سناب وغيرها

    فيما يلي خمسة أسباب قد تجعل الناس يختارون جعل قصصهم ومحتواهم على سناب شات خاصة:

    مخاوف الخصوصية: يشعر الكثير من الأشخاص بالقلق إزاء خصوصيتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد يختارون جعل محتوى سناب شات خاصا لتجنب الاهتمام أو التعرض غير المرغوب فيه.

    السلامة الشخصية: قد يشعر بعض المستخدمين بالقلق إزاء سلامتهم الشخصية ويريدون الحد من عدد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية محتواهم.

    المحتوى المقيد: قد يكون لدى الأشخاص محتوى يريدون مشاركته فقط مع مجموعة مختارة من الأصدقاء أو أفراد العائلة، مثل التحديثات الشخصية أو المعلومات الحساسة.

    إدارة السمعة: قد يشعر بعض المستخدمين بالقلق بشأن كيفية إدراك الآخرين لنشاطهم عبر الإنترنت، وقد يختارون جعل محتوى سناب شات خاصا بهم للحفاظ على صورة أو سمعة إيجابية.

    القضايا المتعلقة بالعمل: قد يشعر الناس بالقلق إزاء تأثير نشاطهم على وسائل التواصل الاجتماعي على حياتهم المهنية، وقد يختارون جعل محتوى سناب شات خاصا لتجنب أي تعارضات أو مشكلات محتملة مع صاحب العمل.

    وصلنا لنهايه المقال والتي تعرفنا فيها على معنى حساب ببلك 

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد