كيفية تفعيل الجيل الخامس سوا ومفوتر stc وترقية شريحة بيانات كويك نت

  • نشر في: منتدى التجارة الالكترونية

  • مدير عام
    #18593

    شركة STC من أكبر شركات الاتصالات في الشرق الأوسط والتي تقدم العديد من خدمات الاتصال والخدمات السحابية في السعودية ولديها فروع في البحرين والكويت وتعتبر السعودية من أكثر الدول دعماً لخدمات الجيل الخامس واصبحت جميع شركات الاتصالات تقدم دعم شرائح البيانات والاتصالات للجيل الخامس وكل فترة تغطي شبكات الجيل الخامس السعودية حتى يتوقع ان تغطي الرياض بالكامل في نهاية 2021.

    [caption id="attachment_18596" align="alignnone" width="1078"]تفعيل الجيل الخامس تفعيل الجيل الخامس[/caption]

    نتعرف الآن على طريقة تفعيل الجيل الخامس لشرائح البيانات كويك نت والاتصال والمفوتر وسوا

    كيفية تفعيل خدمات الجيل الخامس لشريحة كويك نت؟

    تعتبر خدمات الجيل الخامس مفعله تلقائياً في شرائح كويك نت شرائح الباينات من stc لهذا ليس هناك اجراء تقوم بإتخاذه لتفعيل خدمات الجيل الخامس لشرائح البيانات.

    كيفية تفعيل خدمات الجيل الخامس 5G لشريحة سوا؟

    يمكنك تفعيل خدمة الجيل الخامس لشرائح سوا مسبقة الدفع من stc من خلال 4255 إلى 900 حيث سيتم تفعيل الجيل الخامس الفايف جي لشريحة سوا بمجرد ارسال هذا الرمز إلى 900 وليس هناك اي حاجة لتغيير شريحة سوا حتى تقوم بتفعيل الجيل الخامس بل يكتفي بإرسال 4255 إلى 900.

    كيفية تفعيل خدمات الجيل الخامس الفايف جي لرقم مفوتر stc الاتصالات السعودية؟

    يمكنك تفعيل خدمة الفايف جي الجيل الخامس لشريحة رقم جوال مفوتر من stc وذلك بإرسال 4251 إلى 900 وبعد ذلك ستجد ان خدمات الجيل الخامس قد تم تفعيلها تلقائياً على شريحة المفوتر من stc . وليس هناك اي حاجة لتغيير

     

    هذا وقامت شركة الاتصالات السعودية (STC) ، المشغل السعودي ، بنشر شبكتها 5G في أكثر من 47 مدينة في جميع أنحاء البلاد ، مع ادعاء الشركة أن المرحلة التالية سترفع إجمالي المدن المغطاة إلى أكثر من 71. يأتي إعلان النشر في نفس الوقت الاتصالات و كشفت لجنة تقنية المعلومات (CITC) في تقريرها Meqyas 2020 Q4 أن STC لديها أعلى النقالة سرعة التحميل في المملكة، مع شبكة 5G التي تصل لسرعة 342.35 ميغابايت في الثانية.

    بالإضافة إلى ذلك ، منحت Ookla الشركة مؤخرًا لقب أفضل شبكة للهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية للربع الثالث والرابع من عام 2020.
    وقالت شركة الاتصالات السعودية في بيان لها إنها “تعمل أيضًا على زيادة إثراء تجربة عملائها ومواصلة تطوير شبكة وبنية تحتية رقمية موثوقة ومتقدمة تمثل العمود الفقري لمختلف القطاعات والصناعات. وسيتم ذلك بالتوازي مع استراتيجية DARE للشركة ، والتي تتماشى مع رؤية المملكة 2030. ”

    أقراً ايضاً: معرفة رصيد سوا

    كيفية معرفة رصيد سوا من خلال الاتصال او تطبيق mystc

    خلاصة المقال

    قدمنا لكم طريقة تفعيل الجيل الخامس لشريحة سوا و شريحة بيانات كويك نت و رقم جوال مفوتر من stc وليس هناك اي داعٍ لتغيير الشريحة لشريحة حديثة بل سيتم تحديث الجيل الخامس تلقائياً بمجرد ارسال رسائل التفعيل التي كتبناها لكم في الأعلى.

    في حالة وجود اي مشكلة تواجهك بخصوص تفعيل الجيل الخامس stc يفضل ان تقوم بمراسلة اس تي سي الدعم الفني خدمة العملاء عبر تويتر حيث ستجد رد سريع منهم.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد