العيد احلى مع ؟ افكار لتصميم بطاقات تهنئة مكتوب عليها العيد احلى مع

  • نشر في: اسئله عامة ومعلومات

  • مشرف
    #23638

    عندما يأتي إلينا العيد فإننا نشعر بالكثير من الفرحه التي تغمرنا سواء صغار او كبار، لذلك قررنا ان نضع لكم مجموعة من الصور مكتوب عليها العيد احلى مع، ولك حريه الاختيار في ان تقوم بانتقاء الصورة التي ترغب بها سواء كان مع الاهل، الاصدقاء، الزوج، الاولاد، وذلك لأننا عندما نقوم بعرض مجموعة من الصور مكتوب عليها عبارات جميله فإننا نشارك احبابنا الفرحة التي تغمرنا بالعيد، وسوف نضع بين ايديكم باقة متنوعة من الصور مكتوب عليها العيد احلى مع.

    صور العيد احلى مع الاولاد

    عندما نتحدث عن العيد فلا يكون شعورنا في ابهى حال الا مع الاولاد، لذلك فإننا سوف نستعرض باقه من الصور مكتوب عليها العيد احلى مع الاولاد ويمكنك ان تقوم بكتابه اسم ابنك او ابنتك من خلال هذه الصوره، كما لا يقتصر ان تقوم بكتابة اسم ابنك او ابنتك على الصوره ولكن تستطيع ان تقوم بتنفيذ ديكور معين من خلال إحضار زجاجة قديمة وهذه الزجاجة خاصة زجاجات البرفان على سبيل المثال، تستطيع من خلال هذه الزجاجة أن تقوم بتلوينها ثم تكتب عليها العيد احلى مع وتقوم بتسمية اسم الابنه  أو الابنة، كما تستطيع ان تقوم بتنفيذ نموذج واحد من هذه الزجاجة مع كتابه اسم الاولاد معا وهذا في حالة إن لم يكن لديك إلا زجاجه واحده، فمن خلال هذا التصميم سوف تشعر الاولاد بانك سعيد جدا معهم.

    أهمية التهنئة بالعيد

    يتساءل الكثير من المسلمين عن أهمية التهنئه بالعيد ولماذا أقوم بتهنئة أخي المسلم في مثل هذه المناسبة، في الحقيقة التهنئة بالعيد هي التي تبعث روح الود والمحبة بين المسلم وأخيه المسلم، على سبيل المثال عندما تقوم بمشاركة أحد الاشخاص زواجه او عيد ميلاده او ما شابه ذلك فانك تعبر له عن مدى تقديرك وسعادتك بالمناسبة الخاصة به، وهذا مثل مشاركته احزانه، فإن المشاركة الاحزان والافراح تولد الحب والتآخي بين الأشخاص بعضهم البعض، ونظرا لكثرة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي سواء سوشيال ميديا او الهاتف الخاص بك فان المشاركات ان لم تكن بالزيارة فإنها تكون عن طريق الاتصال، ولذلك فإن أهمية التهنئة بالعيد تولد الكثير من الحب والمودة.

    افكار لتصميم بطاقات تهنئة مكتوب عليها العيد احلى مع

    اذا اردنا ان نتحدث عن أفكار لتصميم بطاقات تهنئة مكتوب عليها العيد احلى مع فانك تستطيع ان تقوم بابتكار المزيد من الأفكار على سبيل المثال يمكنك ان تقوم بصناعة نجمة مفرغة من الورق الخاص بالقص واللصق وتكتب عليها ما تشاء من أسماء ابنائك او تستطيع ان تقوم بكتابه اسم زوجك او اسم والدك او اسم والدتك، المقصد من ذلك انك تستطيع ان تقوم بإنشاء بطاقة تهنئة من أي شيء متواجد بمنزلك على سبيل المثال، تأتي بكرتون تفرغ منه نجوم وتقوم بتصميم بطاقة من خلال التلوين لهذه النجوم بشكل منمق وجميل.

    رسائل للتهنئه بعيد الفطر

    نشعر كثيرا اننا نريد ان نخرج اجمل ما بداخلنا لكننا لا نستطيع لذلك سوف نعرض لك مجموعة من الرسائل الخاصة بالتهنئة في عيد الفطرة التي تتمثل فيما يلي:

    • عيدكم مبارك، وكل عام ونحن أقرب وبالود نتواصل.
    • العيد احلى مع ابنائي وزوجي واهلي.
    • اسال الله لى ولكم عيد مبارك وسعيد، ونتمنى ان نكون كل عام اقرب من بعضنا لبعض.
    • اتقدم باجمل التهاني لأجمل الناس، واقول لكم كل عام وانتم بخير.
    • اذا مر العيد ولم ابعث لكم بتهنئه فاني اشعر بالضجر، ولذلك فإني قررت ان اساعدكم ويسعد نفسي بالتهنئه بعيد الفطر واقول لكم كل عام وانتم إلينا أقرب.
مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد