هل يوجد كريم لإزالة الزوائد الجلدية ؟

أفضل كريم يزيل الزوائد الجلدية

0

قبل أن تعرف هل يوجد كريم لإزالة الزوائد الجلدية نتحدث قليلاً عن هذه الزوائد التي تظهر على الجلد، فهي عبارة عن نتوءات قد تكون ملساء أو رخوة، وبالمناسبة هذه الزوائد الجلدية عادةً لا تكون ضارة على من يعاني منها، لأنها حميدة وبالاساس لا تؤلم، ولكن يرغب نسبة كبيرة من الناس إن لم يكن الكل إلى إزالة تلك الزوائد الجلدية، تلك الزوائد موجوده لدى نسبة كبيرة من الرجال والنساء، انها لا تخطف بفئة دون الأخرى، هذا المقال سوف نضع لكم حلول بسيطه يمكن أن تساهم في إزالة تلك الزوائد من الجلد ممن لا يريدون ازالتها بعمليه تجميل.

كريم لإزالة الزوائد الجلدية
كريم لإزالة الزوائد الجلدية

هل يوجد كريم لإزالة الزوائد الجلدية ؟

نعم هناك أكثر من كريم لإزالة الزوائد الجلدية يمكن أن يخلصك منها في غضون فترة قصيرة، ومعظمها متوفرة في الصيدليات، من بينها كريم ريفين يو Refine U فهو مخصص لإزالة ثآليل الجلد أو شامات الجسم والوجه، هذا بالاضافه إلى أنه يعالج البشره التالفة.

أفضل كريم لإزالة الزوائد الجلدية

هناك كما ذكرنا أكثر من كريم لا يمكن حصرهم بشكل مختصر، بل لابد من التحدث المستفيض عنهم، ولكن! حسب تجربة العديد من النساء فإن كريم هالوديرم اثبت فاعليته في القضاء على الزوائد الجلدية.

ما هي اضرار الزوائد الجلدية ؟

تعتبر الزوائد الجلدية نوع من أنواع الفيروسات المعدية بشكل كبير من خلال الاحتكاك المباشر، أو استخدام الأدوات الشخصية بين أكثر من شخص، ولكن في الحقيقة أنها ليست بها خطورة كبيرة حيث أن ٩٠ ٪ منها لا تعتبر من الخلايا السرطانية أغلبها خلايا حميدة ، ولمعرفة النوع الخطير منها أننا إذا استطعنا معالجتها خارجيا وقيدنا انتشارها فهي حميدة، أما لو لم نستطع السيطرة عليها وانتشرت بشكل كبير فهي من الأورام الخبيثة.

أشكال الزوائد الجلدية

يمكن معرفتها بشكلها، فنجد الحميدة تكون منتظمة الشكل ذات لون موحد، أما السرطانية يكون نصفها أغمق من نصفها الآخر وغير منتظمة في اللون والشكل.

هل الزوائد الجلدية تكبر ؟

عندما تظهر الزوائد الجلدية تكون صغيرة للغاية، لا تتعدى ربع بوصة، ولكن مع الوقت تزيد في حجمها حتى تصل في بعض الأحيان، إلى ٢ بوصة وهذا يعود إلا أنها تتكون من الجلد الإنسان نفسه مع زيادة في الطبقة الدهنية، والخلايا العصبية ألياف وقنوات نواة، بمعنى أوضح طبيعة تركيبها يتيح لها أن تزيد في الحجم كما أنها يزيد عددها، وتنتشر في مناطق متفرقة حسب السبب الذي انتشرت بسببه فهي تظهر في العنق والرقبة، وتحت الإبط والظهر والصدر وحول فتحة الشرج وأيضا في المناطق التناسلية.

متى تسقط الزوائد الجلدية

قد تظهر الزوائد الجلدية وتختفي من تلقاء نفسها إذا اختفي السبب الذي تسبب في وجودها.

ويمكن إسقاطها بدهن الزائدة خل التفاح ثلاثة مرات يوميا حتى تجف وتسقط من تلقاء نفسها ولكن لا تحاول أن تتدخل سقوطها بشكل عنيف قد يتسبب في تهيجها وزيادة أعدادها.

دهنها بزيت شجرة الشاي حيث انه مضاد قوي للبكتيريا.

الثوم المهروس إذا وضعناه على الزائدة طوال الليل عدة مرات سيقضي عليها لان به مضاد للبكتيريا قوي.

ربطها بخيط معقم لفترة حتى تجف وتسقط.

أسباب الزوائد الجلدية

  • قد تكون أسباب وراثية جينية.
  • مرض السكري ومقاومة الأنسولين.
  • إصابة جرح ما بفيروس الذي سبب في هذه الزوائد واحتكاك المجوهرات والعدوي.
  • الإصابة بالسمنة المفرطة.
  • أو الإصابة بمرض سرطان الجلد.
  • التعرق في الأماكن الغير معرضة للتهوية.
  • إضرابات هرمونية عند الحوامل والمرضعات.
  • بعض الأمراض الجنسية المعدية، والتي تنتقل بين الأزواج .
قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد