هل مرهم ميبو مفيد للتسلخات

0

هل مرهم ميبو مفيد للتسلخات ام لا هذا ما سنعرفه في تفاصيل هذا الموضوع، حيث تعتبر مشكلة التسلخات من الأعراض المنتشرة بين البعض، وفيها يحدث للجلد ما يسمى التسلخ، والذي تبدوا فيه بشرة الجسم في حالة من الإحمرار مع بعض التقرحات، وذلك في الحالات الشديدة من التسلخات.

وتحدث التسلخات بسبب إصابة طبية تؤدي بدورها إلى تلف الطبقة الخارجية، وقد يكون السبب في حدوث التسلخات نقص أو انعدام الرطوبة، كما يجعل بنية الجلد تتهدل، هذا وتحدث الإصابة بمشكلة التسلخات في المناطق الحساسة أكثر من غيرها بسبب حساسية الجلد في المكان، ومن خلال المقال سوف نستعرض المعلومات حول مرهم ميبو الشهير للتسلخات.

هل مرهم ميبو مفيد للتسلخات

هل مرهم ميبو مفيد للتسلخات

نعم.. يمكن مرهم ميبو أن يعالج التسلخات التي تصيب الكبار بسبب الفوط الصحية أو أي التهاب ناجم عنه تسلخ للجلد ،كما يصلح كعلاج من تسلخات الحفاضات لدى الأطفال.

ـ يحتوي علي العسل النحل الذي يزيل اثار الحروق والجروح

ـ يحتوي علي عناصر طبيعية، و فيتامينات تساعد علي تجديد الخلايا التالفة.

ما هو افضل مستحضر طبي للتسلخات

يعتبر من أفضل المستحضرات الطبية، التي تعمل على تلطيف الجلد المصاب والتسلخات والحروق، وهذا لاحتوائه على مواد طبيعية فعالة مثل زيت السمسم، الذي يعالج جفاف واحتكاك الجلد.

هل يوضع ميبو على المناطق الحساسه؟

يمكن وضعه علي الأماكن الحساسة؛ لأنه آمن لاحتوائه علي مادة البانثينول المرطبة ومواد طبيعية آمنة فيعمل علي تفتيح غمقان المنطقه الحساسه مع تكرار الاستعمال.

يعالج التهاب المهبل الخارجي بالاضافة الي انه يعمل علي شد الجلد المترهل والعضلات في هذه المنطقة ويجعلها أكثر، مرونة تعمل علي تضيق فتحة المهبل ويحسن مظهره.

هل كريم ميبو مضر للاطفال

كغيره من المستحضرات الطبيعية قد تحدث أعراض حساسية للأشخاص الذين يعانون حساسية من زيت السمسم المركب الأساسي للمرهم لكن بوجه عام يعتبر ميبو آمنا للغاية للاطفال ولحديثي الولادة، فهو من أفضل المراهم، التي تعالج تسلخات الحفاضات عند الاطفال وحديثي الولادة أيضا حيث يمكن وضعه على المناطق الحساسة.

هل يحتوي مرهم ميبو على كورتيزون؟

يحتوي على كورتيزون نباتي، وهي مادة بيتا سيتوستيرول الموجود في زيت السمسم بالإضافة إلى ممض ويحتوي على ١٨ حمض اميني و٤ احماض دهنية والتي تساعد علي سرعة التئام الجروح.

ما هي فاعلية مادة الكور تيزون

الكورتيزون مادة لها فعالية قوية في علاج الالتهاب سريعا بدون اي اثار جانبية والتي تلزم الكورتيزونات الكيميائية والحيوانية، وفيتامين E الذي يعمل على تجديد الخلايا.

هل كريم ميبو يعالج الفطريات ؟

يحمي ميبو الجلد من التعرض للهواء الخارجي ويعمل كواقي ضد البكتيريا والفطريات، التي تسبب تأخير عملية العلاج وتؤدي إلى سوء الحالة.

لذا يعمل مرهم ميبو كضمادة للجروح تحميه من العدوى الخارجية وهو صالح للجروح المفتوحة فيعمل كبديل للجراحة، كما يساعد في التئام الخياطة في العمليات الجراحية.

كيفية الوقاية من التسلخات

  • يجب عليك الحرص الشديد على التهوية للجسم خاصةً الاماكن الحساسة التي تحتاج إلى ذلك مثل الأبطين.
  • احرص على الاهتمام بالنظافة الشخصية من خلال اخذ شاور يومياً أو الأفضل الإغتسال.
  • الاهتمام بجعل المنطقة الحساسة في حالة جفاف لأن الرطوبة تسبب تسلخات.
  • استخدم إحدى المراهم الخاصة بذلك عند الشعور بأنه احتمال حدوث تسلخ.

بدائل مرهم ميبو

هناك بعض البدائل تعتبر بديل جيد عن مرهم ميبو متوفرة في الأسواق من السهل حصولك عليها، منها ما يلي:

  • كلوروهيكسيدين: مطهر ويقاوم الجراثيم وأنواع البكتيريا المسببة لالتهاب الجروح.
  • مرهم ديكسبانثينول: يحتوي على مادة فعالة تساعد على الترطيب.
  • كريم بيبانثين بلس البرتقالي للجروح BEPANTHEN PLUS.
  • بروفيتامين B5: مفيد في التسلخات ويساعد على التئام الجروح.

 

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد