ما هو رقم طوارئ الكهرباء المجاني في السعودية

0

يتم اللجوء إلى رقم طوارئ الكهرباء المجاني في المملكة العربية السعودية في حالات الشكاوى والاعتراضات المختلفة، وقد حرصت الوزارة على تسهيل عملية التواصل مع مركز خدمة الكهرباء لحل المشاكل المتعلقة بالكهرباء، وحتى من يود الاستفسار عن أي شيء في الخدمة يستطيع التواصل على رقم الشركة المجاني ومن ثم يناظر بضع ثواني وسوف يتم إفادته بحل المشكلة من قبل خدمة عملاء مركز شركة الكهرباء.

رقم طوارئ الكهرباء المجاني في السعودية

رقم طوارئ الكهرباء المجاني للسعودية

يعتبر رقم طوارئ الكهربائي المجاني للسعودية من أهم الأرقام التي لابد ان تتعرف عليها كمواطن سعودي أو حتى مقيم داخل أراضيها، وذلك لإمكانية ابلاغ شكوى، سواء كنت بالشارع، أو بالمصنع، أو حتى بالمنزل، حيث يتم توفير هذا الرقم من قبل شركة الكهرباء السعودية، والتي تعد من أكبر شركات الطاقة بالشرق الاوسط، الى جانب انها من الشركات التي تحتل المركز 18 من بين 121 شركة في الاحتياطي الخاص بالكهرباء، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة تأسست عام 2000 من الميلاد، وأصبح لديها العديد من الفروع.

رقم شركة الكهرباء الفواتير

خدمة دفع أو سداد الفواتير من أهم الخدمات التي تقدمها شركة الكهرباء، حيث يمكنك العمل على تسديد فاتورة الكهرباء دون أن تقوم بالذهاب إلى أي مكان، الى جانب ان هذه الخدمه الالكترونيه التي تسمح لك بتسديد الفواتير وانت بمنزلك، تحد من عملية الازدحام وتوفير الوقت والجهد، الذي كان يبذله المواطن عندما يقوم بالذهاب إلى أحد المكاتب الخاصة بتسديد الفواتير، الى جانب ان الرقم الذي تخصصه الشركة يوفر لك الكثير من الأمان لسلامتك وسلامة العاملين بالمكاتب، في ظل الأمراض المنتشرة مؤخرا بالعالم، ولذلك فان شركه الكهرباء السعوديه دائما تعمل على سلامتك، وتبحث عن الحلول الآمنة لإيجاد الأريحية لكافة المواطنين.

رقم طوارئ الكهرباء المجاني للسعودية

نتعرف معا في هذه الفقرة على رقم طوارئ الكهرباء المجاني للسعودية، حيث تقوم المملكه العربية السعودية بتوفير أرقام لسلامتك وسلامة الجميع وقت حدوث أي ظروف طارئة خاصة بالكهرباء، وإليك ما يلي:

  • في حالة حدوث أية الطوارئ خاصة بالشوارع والمنازل، قم بالاتصال على رقم طوارئ الكهرباء المجاني للسعودية التالي: 933.
  • في حالة إن كنت تريد التعرف على الفواتير الخاصة بالكهرباء، عليك التوجه إلى الموقع الالكتروني المخصص من قبل شركة الكهرباء.
  •  إن تريد الاستعلام عن اخبار الكهرباء، تستطيع ذلك عن طريق ارسال رساله عبر البريد الالكتروني الخاص بك الى الموقع الخاص بالكهرباء بشكل إلكتروني.
  • في حالة وجود اعطال للكهرباء اتصل على رقم طوارئ الكهرباء المجاني للسعودية السابق ذكره في أعلى الفقرة.

الرقم المجاني لشركة الكهرباء السعودية

توفر لك شركه الكهرباء السعودية رقم مجاني وذلك لإمكانية تقديم الشكاوى المختلفة الخاصة بالكهرباء، وإليك التالي:

  • رقم خدمة الشكاوي الموحد لشركة الكهرباء هو، 920000222.
  • للتواصل مع خدمة العملاء لابداء اي استفسار اتصل على الرقم، 920001100.
  • تقدم لك الشركة كافة الخدمات التي تجعلك في اريحيه تامه من إبداء رأي، أو استفسار، أو تقديم شكوى.
  • الاتصال على الأرقام المذكورة متاح طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

تنويه: الرقم 933 ليس مجاني بينما المذكور بالمجان.

كيف اتواصل مع شركة الكهرباء السعودية؟

يمكنك بسهولة التواصل مع خدمة تقديم شكاوى الكهرباء أو تقديم أي اعتراض عن طريق برنامج الكهرباء تتيح هذه الخدمة تقديم أي شكوى أو اعتراض من خلال برنامج الكهرباء ALKAHRABA  أو عن طريق الاتصال المباشر برقم مركز خدمة المشترك وهو 920001100 أو عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء السعودية أو حتى من خلال حساب العناية بالمشتركين عبر تويتر.

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد