كيف أجد بقاله قريبه من مكاني العثور على أول بقاله قريبه منك

0

العثور على بقاله قريبه هو أمر مطلوب لدى الكثير من المستخدمين، خاصةً وأن الزحام في الطرقات يحتاج إلى وقت إضافي بالتالي عند احتساب توقيت الانتظار ومن ثم توقيت الشراء من المتجر تجد أن أغلب وقتك ضائع في كل ذلك.

وبناءًا عليه تحتاج أو تلجأ إلى بقاله قريبه من مكانك سواء منزلك أو مكان العمل، وقد تجد واحدة أو أكثر أو للأسف لا تعرف هل هناك بقالات قريبة منك، بالتالي هذا الموضوع مهم لك، حيث من خلاله سوف تعرف كيفية العثور على أول بقاله قريبة منك للتسوق وشراء المستلزمات الغذائية أو غيرها من المنتجات المختلفة، تابع هذا المقال لكي تتعرف على التفاصيل.

بقاله قريبه

بقاله قريبه من مكاني

تحتوي السعودية على الكثير من المتاجر المختلفة، وغالباً ما يكون هناك زحام في بعض المتاجر التي تذهب إليها، مما يدعوك إلى البحث عن بقاله قريبه منك بدلاً من التوجه إلى محلات أخرى تكتشف في نهاية المطاف أن الضغط عليها كثير.

فإذا ما توجهت إلى المتجر القريب منك حسب الحي أو المنطقة التابع لها قد تجد الأمر بسيط لا زحام، وبشكل عام أنت أولى بالوقت الذي قد تُضيعه في الذهاب إلى محلات بعيدة عنك.

كيفية العثور على أول بقاله قريبه منك

وبناءً عليه نستعرض في الفقرات التالية أكثر من طريقة تستطيع من خلالها التعرف على المتجر القريب منك، سواء تطبيق أو حتى طريقة بدون برامج.

بقالة توصيل العزيزية

لجميع سكان حي العزيزية الراغبين في العثور على بقاله قريبه منهم يمكنكم تنزيل تطبيق إنستاشوب، والذي يقدم عرض كامل لأهم المتاجر القريبة منك داخل حي العزيزية أو حتى الأحياء الأخرى بالقرب من العزيزية، هذا البرنامج يوفر لك كل المتاجر والمحلات وحتى الصيدليات والمخابز والمطاعم.

باختصار إذا كنت ترغب في الوصول إلى المتجر الأقرب منك في نطاق حي العزيزة أو تسأل عن بقالة توصيل مجاني بالمدينه ما عليك سوى أن تقوم بتنزيل هذا البرنامج “Instashop”، ومن ثم حدد المنطقة أو المدينة وانتظر ثواني لعرض نتائج البحث التي يُعرض فيها المتاجر القريبة منك.

بقالة قريبة مني توصل

أصبحت التكنولوجيا في تقدم مستمر لدرجة أنها تُساعدُكَ في الخدمات الضرورية مثل خدمة الوصول إلى أقرب محل أو متجر من مكانك، فهناك عدة تطبيقات يمكنها مساعدتك في العثور على المحل الأقرب منك، أبرزها انستا شوب والذي سبق وأن أشرنا إليه في الفقرة السابقة، هذا البرنامج مميز، أيضاً تطبيق Mahally متميز في الوصول إلى المتجر المجاور لك.

إنها تطبيقات متميزة جميع ما فيها من محلات تُدعم خدمة توصيل الطلبات إلى باب منزلك أو أي مكان ترغب في وصول أوردر السلع إليك.

تطبيق كارفور السعودية

  • الخيار الأول لكن يرغب في الحصول على كل الطلبات المنزلية.
  • كل المنتجات في برنامج واحد لا تحتاج منك سوى كتابة بيانات التوصيل.
  • متوفر في كارفور أدوات منزلية وسبع غذائية بأسعار مخفضة.
  • تستطيع طلب أي أوردر سلع من بقالة كارفور اون لاين.

تنزيل برنامج كارفور السعوديه من هنا

ما هو تطبيق انستا شوب؟

  • أسهل تطبيق يمكنك طلب بضائعك منه سواء سلع أو منتجات مختلفة غذائية وغير غذائية.
  • يقوم بتوصيل الطلبات إلى باب بيتك أو المكان الذي تريد بمنتهى السرعة.
  • يقدم انستا شوب تجربة تسوق اون لاين، والدفع يأتيك بعدة خيارات مختلفة، أنت من تختار أفضلها.
  • يضم أكثر من بقاله تستطيع اختيار أي متجر حسب قرب المسافة من مكانك.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Mahally محلي

  • أكبر برنامج يجمع أعك المتاجر السعودية القريبه منك ومن غيرك.
  • برنامج يسهل عليك مهمة التسوق عن طريق جمع المتسوق المحلي بالتاجر المحلي في مكان واحد.
  • عندما تختار السلع الغذائية يسمح لك برنامج محلي إتمام طلبك والدفع بوسائل مختلفة مثل تابي ومدى وغيرهم.

تحميل البرنامج من هنا

الأسئلة الشائعة 

ما هي أقرب بقالة توصيل مجاني ؟

يمكنك من خلال برنامج انستا شوب التوصيل المجاني بشرط أن يصل طلبك إلى 5 اوردرات.

إلى هنا ننتهي توضيح طرق العثور على بقاله قريبه سواء اقرب بقالة توصيل من موقعي الرياض أو المدينة أو حائل وغيرها من الأحياء والمدن في السعودية، فقط تظهر المحلات عقب تنزيل البرنامج على الجوال، وقد ارفقنا الرابط بالأعلى.

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد