سعر لوح البولي لاك ما الفرق بين البولي لاك والالوميتال

0

سعر لوح البولي لاك ما الفرق بين الـ بولي لك والالوميتال، قبل ان تقوم بالاجابة على السعر الخاص بكلا من البولي والالوميتال لابد ان نتعرف على كل واحد على حده، البولي لاك هو عبارة عن منتجع بيئي وذات طبقات متعددة من البولي ايثيلين ولديه اعلى مقاومة للحرارة والخدش، حيث يصنع لوح البولي لاك من ورق زخرفي بالضغط ويكون ذات كثافه عاليه ويتم ذلك من خلال تصنيع فيلم PET شفافة مطور ومحسن بيولوجيا بغرض الحماية من العوامل الخارجية، بينما إن أردنا التحدث عن الالوميتال فهو من المواد التي لا تستطيع التحمل لدرجات الحراره العاليه والرطوبه ايضا، فهو مصنع خصيصا لذلك.

سعر لوح البولي لاك ما الفرق بين البولي لاك والالوميتال

فيما يستخدم البولي لاك

توجد العديد من الاستخدامات الخاصة بمادة البولي لاك حيث نقدم لكم منها الأبرز الاستخدامات:

  • يتم استخدامه في المطابخ والحملات.
  • في غرف المعيشة وغرف النوم.
  • أثاث الفندق والمكاتب.
  • في تطبيق ألواح الجدران.
  • يتم استخدامه في الرفوف.
  • في خزانة وارفف الحوائط المفتوحة.

فيم يستخدم الالوميتال

يتم استخدام الالوميتال في عدة مجالات والتي يكون منها:

  • صنع إطارات النوافذ.
  • السقوف والانحياز.
  • صناعة الابواب والمزاريب.
  • يدخل في صناعة مكونات البناء.

ما افضل انواع الالوميتال

توجد أنواع متعددة من الالوميتال ولكن سوف نذكر لك منها الأفضل:

  • الجامبو، هو نوع من أنواع الألوميتال وهو أكثر جودة ولكن أعلى سعرا.
  • التانجو، وهو من الأنواع الجيدة من قطاعات الالومنيوم.
  • الوميتال PS وهو ذات جودة وسعر مناسب لذلك فهو الاشهر من بين الانواع لانه في متناول الأيدي الجميع وذات سعر منخفض بالنسبة للانواع الاخرى.

الفرق بين الـ بولي لاك والالوميتال

الالوميتال يتميز بالمتانة، والقدرة على مقاومة الرطوبة ومن أهم ما يميز ذلك أنها تقاوم الرطوبة على المدى البعيد، وهى تقاوم الحشرات من التكون عليها، ولكن بعض الانواع من الالوميتال قد تكون رديئه وتتعرض للتفكيك على المدى الطويل، بينما البولي لاك عبارة عن خشب صناعي معالج حسب الاختيار وهو ذات شكل مميز وعمر طويل، هو كل من البولي لاك والالوميتال لهم خصائصهم التي تميزهم وان قمت بالاختيار بين كلا منهما فيمكنك الاختيار بحسب الاستعمال الذي ترغب به، وبذلك فإن البولي لك افضل من الالوميتال نظرا لوجود العديد من الخصائص والمميزات به.

المطابخ البولى لاك

لقد تعرفنا على البولى لاك أنها عبارة عن خشب معالج وذات اطارات معدنية أو أن تكون مدهونة باللاكية وهى من اكثر المطابخ استعمالا وطلبا، ومن أكثر ما يميز المطابخ البولى لاك أنه سهل التنظيف ولا يتعرض للصدأ أو تجمع الحشرات وهو عكس المطابخ الخشبية العادية كما أن مطابخ بولى لاك ذات طبقة ملساء تساعد في عملية التنظيف ولكنه ذات سعر اغلى من المطابخ الخشمونيوم.

المطابخ الالوميتال

تتميز المطابخ الالوميتال أنها ذات ألوان متعددة أى أنها تتناسب مع جميع الاذواق، كما انك تستطيع ان تقوم بتنظيفها بكل سهولة ولا تتأثر بالماء ولا تساعد في تواجد الحشرات بداخلها، ولكن عليك توخي الحذر لأن هناك بعض الأنواع الرديئة كنوع من الغش، ومن السهل ان تقوم بالتعرف على النوع الردئ وذلك من خلال مراجعة هذه المقالة لأننا قمنا بتسليط الضوء على أنواع الألوميتال في الفقرات السابقة.

سعر لوح البولي لاك

يختلف سعر لوح البولي لاك من منطقة لأخرى، وهي تختلف بحسب بلد المنشأ الذي يقوم بتصنيع البولى لاك، وبرغم من تفاوت الأسعار إلى أن به الكثير من الأشخاص الذين يقومون باستخدامه أكثر من الالوميتال.

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد