سعر لاندكروزر 2022 في السعودية كل الفئات من جيب land cruiser

1

سعر لاندكروزر في السعودية لموديل العام 2022 حيث تعتبر جيوب لاندكروزر من أفضل السيارات والأكثر شهرة عالمياً وفي السعودية لديها قيمة عالية منذ الرعيل الأول من فئات لاندكروزر أحب السعوديين سيارات لاندكروزر لما لها من امكانيات هائلة ولانها تناسب البيئة الصحراوية السعودية أحب السعوديين هذه السيارات وتطورت جيوب لاندكروزر شئياً فشئياً ومع كل سنة يتم اضافه شي جديد حتى اصبحت السيارة تناسب أصحاب الدخل العالي بل ان البعث يعرف ما يملك الشخص من مجدر امتلاكه لسيارة جيب لاندكروزر موديل حديث.

اسعار لاندكروزر في السعودية

منذ إطلاقها في عام 1951 ، استمر اختيار لاند كروزر من قبل العملاء كمركبة آمنة ومأمونة ترمز إلى جودة تويوتا ومتانتها وموثوقيتها. الآن ، بعد 70 عامًا ، أدخلت تويوتا التطور الذي طال انتظاره ، مع تحسينات رائدة للمنصة ومجموعة نقل الحركة التي تناسب ملك سيارات الدفع الرباعي.

لطالما عُرفت لاند كروزر بأنها واحدة من أفضل السيارات المحبوبة في الشرق الأوسط ، وقد استمتع العملاء في 170 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم بإجمالي تراكمي يقارب 10.4 مليون سيارة لاند كروزر.

صور لاندكروزر الخارجي التصميم الخارجي

أكثر جرأة وأخف وزناً وأقوى

يوفر التصميم الخارجي حضورًا وقوة ساحقة من خلال لغة تصميم شاملة جديدة ، بينما تم تجهيز المقصورة الداخلية بالفخامة والوظائف التي تميز هذا الجيل حقًا عن أي سيارة أخرى في فئتها.

اسعار لاندكروزر في السعودية

تعمل الأشكال العريضة والقوية أفقيًا لخلق حضور مميز وموثوق. بينما يتم تحديد الصورة الظلية اللافتة للنظر بخطوط متناقضة بشكل حاد

 

كنموذج رائد لسلسلة لاند كروزر ، فقد قاد في كل جيل الطريق في تطور المركبات مع دمج أحدث التقنيات. أدت هذه السنوات من التطورات إلى تقليل وزن السيارة ، وخفض مركز الثقل ، واعتماد مجموعة نقل حركة جديدة ، وقدرة لا مثيل لها على الطرق الوعرة.

السلامة في لاندكروزر

كما هو الحال مع أي طراز آخر من سيارات تويوتا ، تظل السلامة أولوية قصوى لسيارة لاند كروزر الجديدة بالكامل ، والتي تأتي مع نظام أمان متطور. ويكتمل ذلك من خلال Toyota Safety Sense 2.0 ، وهي حزمة تقنية أمان مبتكرة تتضمن نظام ما قبل الاصطدام (PCS)

مواصفات الامان في لاندكروزر في السعودية الذي يقدم ميزات جديدة بما في ذلك مساعد التوجيه في حالات الطوارئ ومساعدة الانعطاف عند التقاطع للمساعدة في منع الاصطدامات مع المركبات وراكبي الدراجات والمشاة. تتضمن الحزمة أيضًا نظام التحكم في سرعة الرادار الديناميكي (DRCC) مع نطاق السرعة الكاملة ، ومساعد تتبع المسار (LTA) ، وتنبيه مغادرة المسار (LDA) ، ونظام الضوء العالي التكيفي (AHS) لهذا سعر لاندكروزر تجده عالي حيث أنظمة السلامة في هذه السيارة كبير.

أسعار جيوب لاندكروزر 2022 في السعودية

فيما يلي أسعار فئات جيوب لاندكروزر في السعودية للموديلات 2022 للفئات التالية

كم سعر لاندكروزر GXR-L2  في السعودية

في السعودية سعر لاند كروزر GXR-L2  هو (262,545) SAR حيث تتراوح الأسعار من 262 ألف ريال ولن تزيد عن ذلك.

كم سعر لاندكروزر GXR-L2  في السعودية

في السعودية سعر لاند كروزر GXR-L3 هو (292,445) ألف ريال سعودي

كم سعر لاندكروزر GXR-L2  في السعودية

أما الفئة GXR-L4  فأن سعره يصل إلى (304,405) SAR في المملكة العربي السعودية

كم سعر لاندكروزر VX  في السعودية

أما موديل VX  تتراوح أسعاره (362,250) SAR ريال سعودي

كم سعر لاندكروزر VXR الفكسار  في السعودية

أما اسعار فئة الفكسار المحبوبة لدى الملايين فأنها تصل إلى  (404,570) SAR ريال سعودي.

صورة لأسعار جيوب لاندكروزر في المملكة العربية السعودية.

اسعار لاندكروزر في السعودية
اسعار لاندكروزر في السعودية

جدول أسعار لاند كروزر في السعودية موديل 2022

فئة لاندكروزر السعر
GXR-L2 262,545 ريال سعودي
GXR-L3 292,445 ريال سعودي
GXR-L4 304,405 ريال سعودي
VX 362,250 ريال سعودي
VXR 404,570 ريال سعودي

اسعار لاندكروزر 2022 في الأعلى تشمل ضريبة القيمة المضافة أي أنها أسعار نهائية

هل ستنخفض أسعار جيوب لاندكروزر في السعودية بسبب اسعار البنزين ؟

دعونا نتفق أن هناك فئة من المجتمع قادرة على شراء كل شي وبالتالي أرتفاع اسعار البنزين لا يعيقها من شراء جيب لاندكروزر تويوتا بالإضافة إلى ان هناك من يشتري لاندكروزر 2022 ولكن ديزل بدلاً من البنزين وهو بذلك ضرب عصفورين بحجرٍ واحد شراء الجيب وتخفيض تكلفة المحروقات.

ايضاً هناك من يشتري جيب لاندكروزر ولديه سيارة أخرى للمشاوير الداخليه ومثل هذه السيارة تكون للسفر وما إلى ذلك.

هل تنخفض الاسعار بعد نزول السيارة بفترة؟

بكل تأكيد فأي سيارة ترتفع سعرها بمجرد نزولها الأسواق وبعد ان تصبح متوفرة في كل المعارض تقريباً تجد أسعار تنخفض فلا تستغرب إذا انخفض سعر لاندكروزر 2022 بعد نزوله بفترة.

في الختام قدمنا لكم معلومات عن جيب لاندكروزر 2022 بالإضافة إلى سعر لاندكروزر 2022 وفي حالة وجود ملاحظة على أسعار لاندكروزر 2022 في السعودية يرجى ترك تعليق في الأسفل.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عامر يقول

    حب نفسك أولا

اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد