كيف تشتري من امازون السعودية الدفع عند الاستلام

2

تعتبر خاصية الدفع عند الاستلام من أهم المميزات التي تحفز الأشخاص للشراء من الموقع الالكترونية والمتاجر العالمية المتخصصة لهذا يقدم امازون السعودية هذه الخاصية فكما تعلمون أمازون السعودي هو موقع سوق كوم ولكن تحول إلى شركة امازون العالمية والتي تستهدف السوق السعودي وتقدم جميع مميزات أمازون الامريكي وبقية أفرع أمازون لبقية الدول ومن ضمن المزايا التي تقدمها امازون السعودية هي خاصية الدفع عند الاستلام من امازون السعودية

كيفية الشراء من أمازون السعودية واستخدام الدفع عند الاستلام ؟

  1. قم بإضافة المنتج في سلة المشتريات.
  2. عند الدفع ستظهر لك طريقة الدفع
  3. اختر الآن الخيار الأخير كما في الصورة بالاسفل وهو الدفع عند الاستلام

 

ماهي شروط الدفع عند الاستلام من امازن السعودية ؟

الدفع عند الاستلام من امازون متاح للمنتجات والسلع التي تشحن من قبل أمازون وايضاً متاح لبعض السلع التي تشحن من قبل التجار والبائعين وتنوه امازون انه اذا كان لديك رصيد هدايا في حسابك فلن ترى الدفع عند الاستلام متاح كخيار دفع ومن شروط الدفع عند الاستلام من موقع امازون السعودية هي

  1. الدفع عند الاستلام للطلبات التي تتم بطريقة الدفع عند الاستلام.
  2. لا يمكنك الجمع بين طريقة الدفع عند الاستلام وبطاقة مدى او البطاقة الائتمانية
  3. خيار الدفع عند الاستلام في امازون السعودية قد لا يكون متاح لجميع السلع فبعض البائعين لا يقبلون هذا الخيار ويفضلون الدفع بالطرق التقليدية كالبطاقة الاتئمانية.
  4. اذا سجلك سيئ من حيث ارجاع الكثير من طلبات الدفع عند الاستلام فلا ينبغي عليك ان تتفاجأ اذا تم حجب خيار الدفع عند الاستلام عنك فمن الواضح ان لدى امازون تصنيفيات لبعض العملاء لهذا اذا اشتريت سلعة يجب ان تستلمها.
  5. في بعض المناطق النائية لا يمكن تفعيل خدمة الدفع عند الاستلام حيث تجد شركات كـ أرامكس وسمسا صعوبة بتوصيل الطلبات إلى هناك.

ما هي رسوم الدفع عند الاستلام من امازون السعودية

تفرض أماوزن السعودية رسوم قدرها 10 ريال لخدمة الدفع عند الاستلام

يجب ان تتحقق من رقم هاتفك لدى امازون

من المهم ان تكون قد فعلت رقم هاتفك وتحقق موقع امازون السعودية من رقم هاتفك حتى تستطيع تفعيل خدمة الدفع عند الاستلام وفي حالة لم تقم بذلك فلن تتمكن من الاستفادة من خدمة الدفع عند الاستلام من موقع امازون السعودية.

هل انا مضطر للشراء بطريقة الدفع عند الاستلام؟

يقدم لك موقع امازون السعودية طرق دفع كـ الدفع بواسطة مدى أي بطاقة الصراف العادية او من خلال البطاقة الائتمانية او الفيزا وبالتالي انت لست مضطر إلى تفعيل خدمة الدفع عند الاستلام فاذا كان لديك خبرة في كيفية كتابة البطاقة الائتمانية ولديك تجارب سابقة فأنصحك ان تقوم بالشراء مباشرة من موقع أمازون بدون تفعيل خدمة الدفع عند الاستلام وايضاً اموالك مضمونة ومن المعروف موقع امازون من أكثر المتاجر العالمية موثوقية.

البعض يفضل خدمة الدفع عند الاستلام لأسباب متعددة فليست هناك مشكلة ان تقوم بتفعيل خدمة الدفع عند الاستلام عندما تشتري منتجات من موقع امازون السعودية دون الدفع من خلال الفيزا.

معلومات عن امازون السعودية

موقعها المخصص للمملكة العربية السعودية من خلال رابط «www.amazon.sa» ، وذلك لتقديم خدماتها من المملكة ودعم المستخدمين باللغة العربية.

يجمع المتجر بين التجارب المحلية والدولية ويقدم أفضل الأسعار وخدمات التوصيل السريع والعديد من خيارات الدفع والطلبات الجديدة بعد الشراء (مجانًا خلال 15 يومًا) والشحن المجاني للعديد من المنتجات المعروضة (للطلبات التي تزيد عن 200 ريال سعودي ، والتي تخضع لسياسة الشحن المجاني أو التوصيل بين عشية وضحاها. نفس الشيء أو بعده مقابل رسوم محددة) ، إلى جانب إمكانية استخدام تطبيق الهاتف الذكي الخاص بالمتجر.

هذا الإطلاق هو تغيير من متجر “سوق دوت كوم” إلى “أمازون” بعد الاستحواذ عليه في عام 2017 ، مع استثمار “أمازون” في البنية التحتية للمتجر ، وواجهة المستخدم ، وخدمة العملاء ، وما إلى ذلك ، لتصبح متجر أمازون محلي في المملكة المتحدة ، باستخدام خبرة فريق من 1400 شخص يقدمون طلبات عبر 34 فئة من المنتجات.

تستخدم أمازون حاليًا 3 مراكز لخدمات الشحن و 11 محطة توصيل في جميع أنحاء المملكة ، من عرعر إلى جيزان ، ومن مكة إلى الدمام ، فضلًا عن افتتاح مركز جديد في جدة.

قدمنا لكم معلومات و شرح عن كيفية الشراء من امازون السعودية من خلال الدفع عند الاستلام ونأمل ان تكون هذه المعلومات مفيدة لك وفي حالة وجود اي اشكالية في خدمة الدفع عند الاستلام من موقع امازون السعودية يمكنك التواصل مع حساب امازون السعودية عبر تويتر او التواصل مع الهاتف المجاني لموقع امازون السعودية

حساب تويترhttps://twitter.com/AmazonKSA

Sources

https://aawsat.com/home/article/2339951

https://www.amazon.sa/gp/help/customer/display.html?nodeId=201818150

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. […] هنا نصل إلى نهاية المقالة وقدمنا لكم رقم امازون السعودية لخدمة العملاء وهو رقم مجاني يمكنكم الاتصال على رقم […]

  2. […] أقرا ايضاً : امازون السعودية الدفع عند الاستلام […]

اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد