افضل مطعم هندي بالرياض رخيص تعرف على ارخص مطعم هندي في الرياض

0

افضل مطعم هندي بالرياض رخيص ، تعد الأكلات الهندية من أكثر الأكلات المشهورة بالمذاق المختلف الحار ولذلك سوف نعرض لك أفضل مطعم هندي بالرياض رخيص، وقد قام فريق موقعنا بالبحث عبر المطاعم الخاصة الاكلات الهندية في الرياض ووجدنا مجموعه متنوعه من هذه المطاعم بخلاف انها تقدم الاكلات بمذاق مختلف ومتنوع فإننا قد انتقينا منها الافضل والارخص في نفس الوقت، وإليكم افضل مطعم هندي بالرياض رخيص خلال السطور القادمة.

افضل مطعم هندي بالرياض رخيص

افضل مطعم هندي بالرياض رخيص

تتميز الاكلات الهندية بكثرة التوابل والمذاق الحار في بعض الأطعمة، لذلك فإن الكثير يبحث عن افضل مطعم هندي بالرياض رخيص وسوف نذكر لكم منها الأبرز كالتالي:

  • المطعم الهندي مهراجا الشرق بالرياض.

يتميز هذا المطعم الاكلات الهنديه الرائعه ذات السعر الذي يكون في متناول أيدي الجميع، ومن أهم ما يميز هذا المطعم تقديم الأكلات في أماكن متنوعة داخل المطعم حيث يوجد قسم للعائلات، بجانب الديكورات الرائعة الجميلة والموسيقى الهادئة التي تتخلل المكان، وعنوان المطعم هو حي السليمانية الرياض، الذي يتواجد بشارع الملك محمد الخامس، وأوقات العمل من الساعه 1:00 ظهرا وحتى الساعه 12:00 منتصف الليل، كما يمكنك التواصل مع المطعم بشكل مباشر عن طريق الاتصال على الرقم التالي، 96611464111+.

  • مطعم التنور الهندي بالرياض.

ان كنت تريد الجمال والابداع والذوق الرفيع فأنت بحاجة لتناول العديد من الأطعمة في مطعم التنور الهندي بالرياض، حيث يقدم لك الخدمة على أعلى مستوى في مكان راقي، وخاصة ان المطعم يوجد في حي النسيم الغربي بمكان هادئ وجميل، وأوقات العمل الخاصة بالمطعم من الساعه 6:00 صباحا وحتى الساعة 12:00:30 منتصف الليل، ويقدم لك المطعم الكثير من المميزات التالية:

  1. الوجبات السريعة والرخيصة والتي تتناسب مع كافة الفئات.
  2. يوجد بالمطعم مكان مخصص للعائلات والافراد.
  3. عند دخولك الى المطعم سوف تجد الراحة النفسية نظرا للهدوء التام الذي يتسم به المطعم.
  4. التصميم الراقي الذي يتميز به المطعم.
  5. كما أن مطعم التنور الهندي بالرياض يخصص رقم للتواصل بشكل مباشر وخدمه توصيل الطلبات الى المنازل والرقم هو، 9661123555232+.

 

  • مطعم الوادي الهندي بالرياض.

يعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم التي تتواجد بالمملكة العربية السعودية، ويقدم اشهر الاكلات الهنديه، وعنوان المطعم هو حي زهرة نيمار، بمركز الحرم على الطريق الدائري الغربي وأوقات العمل تكون من الساعة 12:00 ظهرا وحتى 12:30 منتصف الليل، وابرز المميزات التي تتواجد بمطعم الوادي الهندي بالرياض هي:

  • الاسعار مناسبه لجميع الأفراد.
  • الترتيب والتميز الذي يكون بداخل المطعم.
  • تقديم الخدمه على يد اكفاء ذات خبرة عالية.
  • تقديم الاكلات الطازجة والساخنة.
  • توفير خدمة توصيل الطلبات للمنازل من خلال الاتصال على الرقم التالي، 966114363198+.

اشهر مطعم هندي بالرياض

توجد العديد من المطاعم الهندية التي تتواجد بالمملكة العربية السعودية ولكن تختلف الاذواق ولذلك سوف نذكر لك أشهر مطعم هندي بالرياض لكي تتناول به الوجبات التي تكون في متناول الايدي ايضا، حيث يأتي اشهر مطعم هندي بالرياض كالتالي:

  • مطعم الحديقة الهندي بالرياض

يوفر لك هذا المطعم الكثير من الوجبات الشهية، حيث يتواجد العنوان في حي العريجاء الغربية بالرياض وتبدأ ساعات العمل من 12:00:30 ظهرا وحتى الساعه 12 منتصف الليل، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها مطعم الحديقة الهندي بالرياض هي:

  • الأسعار التي تكون في متناول أيدي الكثير من الفئات.
  • يحتوي المنيو على وجبات متعددة ورخيصه.
  • يوجد مكان مخصص للعب الاطفال بداخل المطعم.
  • يوفر لك خدمة توصيل الطلبات للمنازل من خلال الاتصال على الرقم التالي، 966114361339+.

 

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد