أقوى عروض الساعات من لادون ساعات للرجال والنساء

0

في لادون ساعات سوف تجد أرقى وأجمل أنواع الساعات النسائية والرجاليه، فهو موقع ساعات فخمة جميلة، فإذا كنت ممن يحبون الارتقاء في اختيار الساعة فلابد من دخول موقع لادون ساعات والذي يمثل عالم الساعات المذهل، سواء في المملكة العربية السعودية أو في الخليج العربي، جميع ما في هذا الموقع عصري ويأتي بضمان عامين على كل ساعة، كذلك وبالنسبة إلى السعر فهو خيالي مقارنةً بالماركة وشكل الساعة ونوعيتها أيضا، وبالتالي نحن في هذا الموضوع سوف نسلط الضوء على أقوى عروض الساعات في لادون ساعات للرجال والنساء، مع توضيح بعض المعلومات الأخرى المهمة فيرجى المتابعة.

لادون ساعات

لادون ساعات

هو موقع سعودي يهتم بعالم الساعات، ويقوم بالبيع في نطاق المملكة العربية السعودية وفي الخليج العربي كاملاً، يُقدم موقع لادون ساعات جميع منتجاته بتصاميم فريدة جداً وعصرية، تأتي بالكامل بضمان عامين.

من مميزات أنواع الساعات التي يتم بيعها داخل الموقع أنها تأتي بجودة عالية حيث الماركة ممتازة، هذا بالإضافة إلى أن الموقع يهتم جيداً بموضوع السعر فترى أسعاره شبه خيالية.

أقوى عروض الساعات من لادون ساعات

يقدم ladoun ساعات فخمة سوف تؤسرك من الوهلة الأولى، خاصةً مع مزايا العروض الرائعة على ماركات الساعات الأصلية، هناك عروض مذهلة في انتظارك بمناسبة اليوم الوطني السعودي، هذا بالإضافة إلى عروض وخصومات أخرى تطرحها الشركة بين الحين والآخر، والآن مع أبرز عروض اليوم الوطني الـ 93 على الساعات الرجال والنساء من لادون.

عروض اليوم الوطني الـ93

في متجر ladoun للساعات سوف تجد قسم خاص بعروض اليوم الوطني الـ 93 على كل الساعات الموجودة داخل متجر لادون، كل قسم سوف تجد عليه عروض مميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وفيما يلي سرد للأقسام التي تدخل ضمن عروض البوم الوطني الثالث والتسعين:

  • ساعات نسائية بـ93 ريال: هنا تجدين اجمل الساعات ساعة نسائية جلد بلون ذهبي وألوان مختلفة، بالإضافة إلى ساعة نسائية ستيل باللون الذهبي والفضي والرمادي وغير ذلك.
  • ساعات نسائية بـ149 ريال: عالم آخر من الساعات النسائية بهذا السعر، فيمكنك شراء ساعة CERENA من لادون بضمان 3 سنوات.
  • فهي الماركة الأكثر طلباً من قبل النساء، حيث يأتي مقاس الساعة بـ 29 مل، وصناعتها من الاستانلس ستيل الكامل الخالص في التصميم بالكامل.
  • سوف تجدين أنواع متعددة من ساعة CERENA بأسهار خيالية فلا تترددين بالتسوق داخل المتجر.
  • ساعات رجالية بـ93 ريال: عزيزي الرجل الأنيق الذي دائماً يهتم بمظهره، يوجد في لادون للساعات عروض على الساعات الرجالية بـ 93 ريال.
  • سوف تجد من بين الساعات الموجودة للرجال بهذا السعر ساعة رجاليه ربل، ساعة رجاليه ستيل باللون الاسود، وغير ذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
  • ساعات رجالية بـ 149 ريال: سعر آخر بماركات أخرى للساعات بانتظارك منها ساعة ROBERTO BENANNI التي تأتيك ضمان3 سنوات.

سياسة الاستبدال والاسترجاع

لا تقلق بشأن عملية الاستبدال أو الاسترجاع، حيث أنه في لادون يتم الحرص على الاهتمام بالعميل وتوفير كل السبل التي تسهل كل شيء عند الشراء وعنليات الاستبدال والاسترجاع.

لذلك أعلنت ladoun عن نظام فيما يخص عملية الاستبدال والاسترجاع وعملية الشراء من المتجر عموماً، وجائت على النحو التالي:

  • يمكنك استبدال المنتج خلال مدة تبلغ 7 أيام فقط.
  • تسليم المنتجات المراد استبدالها أو استرجاعها يكون من خلال إحدى فروع شركة لادون، والتي يختار إياها العميل.
  • يستلم العميل الشحنة المرجعية خلال ثلاثة أيام فقط من بعد استلام بوليصة الشحن.

الأسئلة الشائعة 

هل الساعات ماركات أصليّة؟

نعم أعلم جيداً أن جميع أنواع الساعات الموجودة في لادون ساعات كلها ماركات أصليّة.

كيف يتم الشراء في متجر لادون ؟

تستطيع الشراء من المتجر الإلكتروني لادون عن طريق:

  • النقر على اي قسم للساعات.
  • ثم تحديد الساعة التي تريد شراؤها.
  • بعد ذلك قم بعملية التسجيل من خلال كتابة البيانات الخاصة بالشحن كاملة من العنوان ورقم الهاتف وغير ذلك من المعلومات الأخرى التي سوف يتم طلبها منك.
  • ومن ثم اضغط على إتمام عملية الشراء وتأكيدها.

للدخول إلى موقع لادون للساعات اضغط اضغط هنا.

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد