موقع ويش Wish الصيني مراجعة وشرح موقع ويش Wish وكيفية الحصول على أرخص المنتجات

1

في هذا المقال سنتعرف على موقع ويش Wish والذي يُعتبر من أكبر مواقع التسوق الصينية والتي تشحن إلى جميع دول العالم حيث يعتبر موقع ويش موقع موثوق وليس من المواقع النصابه كما ستقرأ في الإنترنت ويقدم موقع ويش Wish العديد من وسائل الدفع ولكن أشهرها بالنسبة للسعوديين هي الدفع بواسطة الفيزا او الماستر كارد ، نستعرض في هذا المقال معلومات مهمة عن موقع ويش و شرح موقع ويش Wish

شرح موقع ويش

موقع ويش wish

يعتبر موقع وجه من أهم المواقع تقدم ساعات ذكية واحذيه رياضيه بالقليل من المال، وخير دليل على ذلك أننا على تعرفيه هذا الموقع هو 10دولارات فقط، بالاضافه الى ان هذا المتجر يقدم الكثير جدا من الخصومات على جميع المنتجات سواء احذيه او ساعات او غير ذلك من المنتجات المختلفة الموجودة في الموقع، ينزلك عند البحث عن موقع المنتجات يراد به لك جميع احتياجاتك الاقل تكلفه فانا نصيب موقع وجه لانه الافضل على الاطلاق، في هذا الموقع سوف تجد قسم يطلق عليه تصفح الرغبات من خلال هذا القسم تستطيع البحث عن الهواتف التي ترغب فيها بالمواصفات المطلوبة، على سبيل المثال إذا كنت تحتاج إلى فداء ساعة ذكية بمواصفات قياسية معينة تستطيع ان تكتب هذه المواصفات القياسيه في خانة التصفح الرغبات و سوف يظهر لك اغنيه وليد في حال كانت بالفعل هناك ساعة ذكية تدعم المواصفات التي طلبتها، من خلال هذا المقال سوف يتم فصل القول حول موقع وجه ونقدم أهم المعلومات عنه برجاء قراءة جميع المعلومات بعناية.

ما هي الرغبات على موقع ويش؟

Wish ( wish.com ) هو ان الرغبات هي عباره عن عبر شبكة الانترنت يمكنك ان تتخيل كل ما تريد في هذا السوق، حيث يوجد اجهزه كمبيوتر و لاب توب وهواتف ذكية وساعات واحذيه وغير ذلك من المنتجات المتعدده ذات المخزون اللامحدود تجيبها في قسم تصفح الرغبات.

لماذا تعتبر المنتجات رخيصة جدًا على موقع Wish ؟

إن الرغبات توجهك إلى الإجابة حول كيفية عرض المنتجات الاكثر نشاطاً والاكثر رواجاً، فالكثير من البائعين قاموا بتقليل من  يرغبون في شراء هذا السعر “الأصلي” إلى لا شيء تقريبًا، عليك أن تضع في اعتبارك أن البائعين لديهم القدرة على تحديد السعر الأصلي الذي يريدونه، فعلى على سبيل المثال ،ألق نظرة على هذه الساعة الذكية. من المفترض أن سعره قد انخفض من 269 دولارًا إلى 10 دولارات فقط، وربما تتساءل عن سبب انخفاض أسعار بائعي Wish، وفي المقابل تجد العديد من المنتجات مصنوعة من أرخص المواد المتاحة ، فإن الأسعار المنخفضة لها علاقة كبيرة أيضًا بالمكان الذي يتم فيه شحن معظم المنتجات، في هذا الموقع يتم  تخزين المنتجات في مستودعات مملوكة لشركة Wish ويتم شحنها بمجرد قيام العميل بتقديم طلب، أيضاً يمكن أن يمنحك البحث في YouTube عن عمليات فتح صندوق Wish فكرة عن جودة منتج Wish.

هل Wish آمن وشرعي؟

على الرغم من أسعاره التي لا تصدق ، فإن Wish شرعي تمامًا. هذا يعني أنه سيتم شحن سماعات الأذن التي تشتريها بقيمة 0.50 دولارًا أمريكيًا إلى منزلك ، لكنها قد تعمل وقد لا تعمل. لكن مهلا ، إنها 0.50 دولار فقط ، وعلى الرغم من كونه موقعًا شرعيًا ، إلا أن هذا لا يعني عدم وجود أي طرق مقلدة. فقط استخدم الفطرة السليمة – عندما ترى حقيبة يد مصممة للبيع بسعر 20 دولارًا فقط ، يجب أن تكون متشككًا، بالإضافة إلى مخاطر عمليات البيع بالتجزئة ، يجب أن تعلم أن بعض المنتجات التي تجدها في Wish هي عمليات شراء محفوفة بالمخاطر. قد تكون الإلكترونيات سيئة الصنع أو قد لا تكون الملابس مناسبة.

 

مدى امان المعلومات على موقع ويش؟

ربما تكون مترددًا في كتابة معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك على موقع ويب يبيع ساعة جلدية مقابل دولار واحد. الحقيقة هي أن Wish آمن تمامًا مثل أي بائع تجزئة عبر الإنترنت، عرض المنتجات على Wish ، ستحتاج إلى إنشاء حساب. هذا يعني إدخال اسمك الكامل البريد الإلكتروني. يتتبع Wish أيضًا عنوان IP لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومعلومات الشبكة الاجتماعية ، والموقع ، ومتصفح الإنترنت الخاص بك ، وحتى المنتجات التي تنقر عليها، هناك دائمًا احتمال تعرض موقع ويب للاختراق ، و Wish ليس استثناءً. هل تشعر بالقلق إزاء خروقات البيانات؟ أمنية نفسها لن تسرق معلوماتك. قد يقول البعض أنه بديل جيد لـ Amazon .

نصائح للشراء على Wish Safely

هل تريد أن تأخذ زمام المبادرة وتطلب شيئًا من Wish؟ هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل بدء مسافات الرغبات، إذا كنت على دراية بمخاطر التسوق مع AliExpress ، فلن تفاجأ بالاحتياطات التي يتعين عليك اتخاذها عند الطلب من Wish. ألق نظرة على هذه النصائح الأربع لضمان إجراء عملية شراء آمنة.

لا تتجاهل الاراء

في بعض الأحيان ، لا بأس في أخذ المراجعات بحذر. غالبًا ما يختار المشترون عنصرًا إذا كان لا يعني توقعاتهم المحددة ، لذلك تتجاهلها، ومع ذلك ، لا يجب عليك القيام بذلك على Wish. سيخبرك مراجعة الرغبات بالحقيقة القبيحة وراء تلك الطائرة بدون طيار التي تبلغ تكلفتها 13 دولارًا والتي تريدها بشدة، إذا كانت التعليقات على العنصر الذي تريده سلبية في الغالب ، فقد ترغب في إعادة النظر في خطتك لشرائه. من ناحية أخرى ، فإن بعض العناصر “تم التحقق منها بواسطة Wish Shoppers”. هذا يعني أن المنتج قد تلقى مراجعات إيجابية من العملاء.

أوقات الشحن الطويلة

هل تستخدم لشحن امازون برايم لمدة يومين؟ سوف تكون الرغبة هي مكالمة إيقاظك، أتمنى السفن من الصين. هذا يعني أنه قد يستغرق وقتًا طويلاً للوصول إلى عتبة داركم. دعنا نقول فقط أن أسبوعًا واحدًا هو وقت شحن سريع لـ Wish. أبلغ بعض المستخدمين أن عناصرهم لا تصل لأشهر بعد طلبهم، من الممكن أيضًا ألا يأتي العنصر الخاص بك على الإطلاق. وفقًا للعديد من الشكاوى ، ليس من غير المألوف ألا يصل عنصر المشتري إلى منزله أبدًا. دائما تتبع طلبك.

احترس من الأوصاف المضللة

إحدى أكبر المشكلات في Wish هي الأوصاف والصور غير الصحيحة للمنتج. الأوصاف ليست دقيقة دائمًا ويمكن للصور أن تجعل المنتج يبدو أفضل مما هو عليه بالفعل.

في هذه الحالة ، من الأفضل إيلاء المزيد من الاهتمام لمراجعات العملاء بدلاً من أوصاف المنتج

في الختام موقع Wish كبقية المواقع على الإنترنت تمكن الباعة من البيع من خلاله فيجب عليك الحرص على البحث عن منتجات ذات جودة والشراء من بائع موثوق ويمكنك معرفة البائع الموثوق في موقع ويش من خلال التقييمات.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمود صالح القار يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    محمود صالح القار انا من اليمن
    اريد اكون مندوب بنسبه مكسب بينا

اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد