ماهو رقم خدمة عملاء زين السعودية وأفضل طرق التواصل لحل المشاكل

0

رقم زين خدمة العملاء هي أهم وسيلة تواصل مع شركة زين وذلك لحل المشاكل التي تواجهه العملاء حيث اننا سنقدم لك العديد من طرق التواصل مع شركة زين بما فيها رقم خدمة العملاء المجاني لعملاء زين ولعملاء سوا ايضاً حيث يمكنكم التواصل مع زين بأرقام غير رقم زين

وستجد في هذا المقال بعض المعلومات المختصرة عن شركة زين للاتصالات (ZAIN Etisalat

) في المملكة العربية السعودية تأسيسها وأهدافها والخدمات التي تقدمها ومعلومات الاتصال بها.

تأسست شركة زين الدولية في مدينة الكويت عام 1983 وتعتبر أولى شركات الاتصال في الشرق الأوسط تنتشر في 8 بلدان عربية، تعتبر السعودية أحدها.

تم افتتاح فرع المملكة العربية السعودية في مارس عام 2008 في العاصمة الرياض حيث تعتبر ثالث شركة اتصال موجودة فيها.

كان أول شعار لها في عام 2007 م وهو اسم الشركة “زين” ويأتي اختياره من المعنى العربي له وهو الجمال فقد عملت على إطلاق العلامة من خلال حملات إعلانية تروج لفكرة التعايش في عالم جميل.

ماهو رقم زين لخدمة العملاء ؟

يمكنكم التواصل مع شركة زين على رقم خدمة العملاء عبر الارقام التالية

  • 966590000959+ هذا الرقم مخصص لعملاء سوا وموبايلي وايضاً زين
  • 959 هذا الرقم هو الرقم المخصص لخدمة عملاء زين وذلك لمن يملك رقم زين

هذه تقريباً هي أهم ارقام شركة زين المجانية والتي يمكنكم التواصل مع رقم زين لخدمة العملاء.

 

لقد واجهت الشركة في بداية انطلاقتها في السعودية بعض العقوبات وتعرضت إلى خسائر فادحة وصلت إلى أكثر من 16 مليار ريال سعودي نهاية عام 2016 م، لكن بدأت في تحقيق الأرباح بداية من عام 2017 وصلت إلى أكثر من 45 ألف ريال سعودي ومازالت الشركة تتوسع بشكل عام.

وأصبحت مجموعة زين متواجدة في عدة مجالات لها علاقة مباشرة أو غير مباشرة بمجال الاتصالات المتنقلة وبلغ عدد الموظفين فيها أكثر من 3000 آلاف موظف حيث أدركت أهمية استثمار الكوادر البشرية وخلق بيئة عمل مناسبة لتطوير وتوظيف مهارتهم فكانت الخيار الأفضل لهم.

يعد قطاع الاتصالات في المملكة السعودية محوراً للقطاعات الاقتصادية على مستوى العالم، إذ يعتبر «شريان الحياة» الذي يقدم متطلبات الاتصال الرقمي للاقتصاد الحديث القائم على المعرفة، ولأن قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من أهم الركائز في تنمية الدول وتقدمها، فهو يعد ممكناً رئيساً لكثير من القطاعات الأخرى، إضافة إلى مساهمته المحورية في تشكيل ما بات يعرف بالاقتصاد الرقمي الذي أصبح أبرز سمات اقتصادات العصر الحديث، كما أصبح لاستخدامات تقنيات الاتصالات والمعلومات أثر كبير في المجتمع يتداخل بقوة مع جوانب الحياة المختلفة حتى لا يكاد يمكن الاستغناء عنها.

فكان لشركة «زين السعودية» دوراً مهماً في التحول الاقتصادي للبلاد، من خلال تطوير البنية التحتية الخاصة بالاتصالات وتقنية المعلومات، وتطوير البنية التحتية الخاصة بالنطاق العريض، والابتكار في التقنيات المتطورة، بالإضافة إلى الاستثمار في الاقتصاد الرقمي الذي بات مصدراً اقتصادياً ذاخراً.

شركة «زين» تعتزم الاستفادة من قرار المملكة الذي يقضي بتطبيق الرخصة الموحدة، حيث تمكن الرخصة الموحدة شركة «زين السعودية» من تقديم جميع خدمات الاتصالات، بما في ذلك خدمات الاتصالات الثابتة للمكالمات الصوتية والبيانات، حيث ستقوم الشركة بتقديم مجموعة من الخدمات المبتكرة الجديدة في السوق المحلية.

كما حصلت شركة زين على قرار من المملكة بتمديد رخصتها لخمسة عشر عاماً إضافية، وهو الأمر الذي سيساهم في تخفيض رسوم الإطفاء السنوية بنحو 108 مليون ريال (28.8 مليون دولار) مع نهاية كل ربع سنوي، أي ما يعادل 433 مليون ريال سنويًا (115.4 مليون دولار).

وقعت شركة زين عقداً مع شركة «ضوئيات» جاء متواكبًا مع التوجه العالمي في التعاون بين قطاعي الكهرباء والاتصالات للاستفادة من الاستثمارات في البنية التحتية لدى الطرفين.

وستستمر شركة «زين السعودية» في الاستثمار في البنية التحتية للنطاق العريض، مما يسهم في تطوير مستوى خدماتها المقدمة للمشتركين، كما أن الشركة ستستمر في قياس مستوى رضا مشتركيها عن خدماتها المقدمة، مستهدفة بذلك أفضل الخدمات وأجودها.

دائما ما يأتي عملاء الشركة في مقدمة اهتماماتها لذا فتحديد احتياجات ورغبات العملاء يمثل دافع قوي لتقديم خدمات مبتكرة فهي تسعى للمحافظة على بناء علاقة قوية معهم فقد خصصت شركة زين السعودية أرقاماً لخدمة عملائها ( سنوردها في نهاية المقال) يمكنهم من خلالها التواصل معها للاستفسار عن جديد عروضها كما يمكنهم من الاستعانة بموظف خدمة العملاء أو ممثلي الدعم الفني في حل المشكلات التي قد تواجههم سواء في الاتصالات أو الإنترنت كما تتيح لهم الاستفسار عن رصيد زين من خلال موظفين زين إن لم تكن لديهم وسيلة سهلة تتيح خاصية الاستعلام عن الرصيد.

من أهم الخدمات الدولية المتوفرة لعملاء زين السعودية، هي خدمة المكالمات عبر شبكة Wi-Fi، وهي خدمة تتيح إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية من أي مكان وذلك بواسطة أي شبكة Wi-Fi أو نقطة اتصال Hotspot، وهي متوفرة لجميع الباقات المفوترة ومسبقة الدفع داخل وخارج المملكة، أما عن طريقة تفعيل هذه الخدمة فتتم من خلال الذهاب إلى إعدادات الهاتف واختيار مكالمات الـ Wi-Fi، وفِي حال كانت هذه الخدمة متوفرة فستظهر كلمة Wi-Fi بجانب اسم المشغل في شريط الأدوات، ما يعني أن المكالمات حالياً تتم من خلال الـ Wi-Fi.

يُضاف إلى ذلك توفّر زين السعودية خدمة التجوال في الخارج، وهي خدمة تتضمن مجموعة من باقات البيانات والمكالمات التي من شأنها تسهيل التواصل مع الأشخاص، والاستفادة من بيانات الإنترنت في عدّة دول حول العالم، ويمكن الاطلاع على تفاصيل أكثر حول هذه الخدمة عن طريق إرسال اسم الدولة التي يرغب العميل بالسفر إليها برسالة نصية إلى الرقم 959، ومن ثم إدخال الرمز الخاص بخدمة التجوال من زين وهو *959# والضغط على زر الاتصال.

معلومات الاتصال لشركة زين السعودية:

الموقع الإلكتروني: www.sa.zain.com

التلفون: +966 59 2448888

الفاكس: +966 11 4612441

البريد الإلكتروني: [email protected].

العنوان: السعودية الرياض واحة غرناطة للأعمال, مبنى 3 أ

في الختام قدمنا لكم معلومات عن رقم شركة زين لخدمة العملاء يمكنكم التواصل مع رقم زين وذلك لحل أي مشكلة تواجهكم

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد