رقم بنك الانماء لخدمة العملاء المجاني 800 و 9200 وطرق التواصل مع alinma

0

رقم بنك الانماء هو مقالنا لهذا اليوم فعندما يكون الحديث عن التواصل مع أحد الجهات الرسمية أو غيرها، بغض النظر عن ماهيتها ولأي سبب كان فلا بد من وجود وسائل تواصل لها مباشرة وسهلة تتيح للجمهور ذلك، ولا شك أن الحال سيكون أفضل إذا كانت هذه الوسائل في متناول الجميع وخاصة إن كانت مجانية، وإذا كنت أحد عملاء بنك الإنماء، فلا شك أنك احتجت في أحد الأيام  للتواصل مع مصرف الإنماء لغرضٍ ما؛ لذلك سنتعرف في هذا المقال على بنك الإنماء والرقم المجاني له والأرقام الخاصة بمختلف الخدمات التي يقدمها وشبكة الفروع الخاصة الفروع  به، والعديد من الأمور الأخرى حوله.

رقم بنك الانماء خدمة العملاء

 ما هو رقم الهاتف المصرفي لبنك الإنماء؟

يتوفر لدى بنك الإنماء عدة أرقام للتواصل مع خدمة العملاء والبنك، وهي كالتالي:

  • رقم خدمة العملاء: 920028000  ( تفرض رسوم على المكالمة من مزود خدمة الاتصال)، وبكل تأكيد بإمكانك من خلال عن أي من الخدمات والأمور التي يقدمها البنك سواء أكنت مشترك مسبقاً أم أنك عميل جديد.

من خارج المملكة 00966920028000 أو  00966112039020 (تُفرض رسوم على المكالمة الدولية من مزود خدمة الاتصال).

  • هاتف الإدارة العامة: 00966112185555 فاكس: 00966112185000
  • للشكاوى والاستفسارات أو للحصول على معلومات حول منتجات الإنماء والخدمات,أو اتصل من داخل المملكة (مجاناً) بالرقم المجاني 8001208000

معلومات مهمة حول بنك الإنماء

مصرف /بنك الإنماء هو شركة مساهمة سعودية خاضعة لرقابة وإشراف البنك المركزي السعودي، وهو بنك سعودي بامتياز بل يعتبر من أكبر البنوك في السعودية خاصة من حيث رأس المال، ويمارس البنك كافة الأعمال المصرفية تقريباً، يقدم الخدمات لشريحة كبيرة من العملاء ومقره الرئيسي موجود في مدينة الرياض في العنوان التالي: برج العنود – طريق الملك فهد ، ص.ب 66674 ، الرياض 11586 ، المملكة العربية السعودية.

يساهم بنك الإنماء برأس مال تبلغ قيمته 20 مليار ريال سعودي أي ما يعادل قرابة 5 مليار دولار، ورؤية بنك الإنماء تهدف إلى إنشاء نظام مالي يسير وفق ضوابط الشريعة الاسلامية، حيث يضم لجنة شرعية متكاملة بأعضائها.

يعتبر بنك الإنماء أحدث بنك سعودي حيث بدأ العمل عام 2008، وذلك بخلاف بنك الراجحي الذي يعتير من أقدم البنوك في السعودية.

 شبكة فروع بنك الإنماء

يمتلك بنك الإنماء شبكة كبيرة من الفروع التي يقدم من خلالها الخدمات لعدد كبير من عملائه ، وهذه الفروع موزعة على كافة محافظات ومدن المملكة العربية السعودية، ويمكنكم من خلال صفحة موقع مصرف الإنماء الخاصة بالفروع وعناوينها الحصول على كافة المعلومات المطلوبة.

 ما هو نظام عمل بنك الإنماء؟

تعمل الإدارة العامة لبنك الانماء في الوضع الاعتيادي من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الخامسة عصراً بخلاف أيام الإجازات الرسمية التي يكون التي تكون فيها فروع البنك في عطلة ولا تعمل.

أما ببخصوص نظام عمل فروع الصراف الآلي لبنك الإنماء فهي كالتالي:

  • ساعات العمل في فرع مدينة الملك خالد العسكرية :

من الأحد إلى الخميس من الساعة 08:30 صباحاً حتى الساعة 03:30 عصراً.

  • ساعات العمل في باقي الفروع:

من الأحد إلى الخميس من الساعة 09:30 صباحاً حتى الساعة 04:30 عصراً.

  • ساعات العمل في مراكز المبيعات:
  • مركز مبيعات حي المحمدية (شارع التخصصي) – الرياض.

ساعات العمل: الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 05:30 مساءً.

  • مركز مبيعات حي النسيم – الرياض.

ساعات العمل: الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحاً  إلى الساعة 05:30 مساءً.

  • مركز مبيعات حي الملك فهد – الرياض.

ساعات العمل: الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحاً  إلى الساعة 05:30 مساءً.

  • مركز مبيعات حي الربيع – الرياض.

ساعات العمل: الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحاً  إلى الساعة 05:30 مساءً.

وهناك فروع تعمل على مدار الساعة، يمكنكم تصفحها والتعرف أكثر عليها من خلال هذه الصفحة.

ما هي مجموعة الخدمات التي يقدمها بنك الإنماء؟

إذا ما تحدثنا عن بنك بحجم بنك الانماء فإنه يقدم العديد من الخدمات في عدة مجالات، وهذه الخدمات موزعة كالتالي:

  • خدمات البطاقات للأفراد وخدمات الحسابات و التمويل.
  • خدمات برامج الحماية والادخار وحماية العملاء.
  • خدمات الشركات والتجار.
  • خدمة إدارة النقد وخدمة التحقق من الضمانات البنكية.
  • خدمات شركاء الشركات والحلول المالية.
  • الفروع وخدمات الصراف الآلي.
  • خدمة ذوي الإعاقة وكبار السن.

ما هي وسائل التواصل مع بنك الإنماء؟

يقدم بنك الإنماء العديد من الوسائل المتاحة والتي تمكن من التواصل مع خدمة عملائه بكل سهولة ويسر، وهذه الوسائل متنوعة فيما بينها، نسردها فيما يلي:

  • أرقام الهواتف المصرفية لبنك الإنماء، وهو ما سنتكلم عنه بالتفصيل في الفقرة التالية.
  • من خلال الموقع الرسمي مباشرة، وذلك يمكن من خلال الذهاب لصفحة “اتصل بنا” ثم تدخل اسمك ورقم هويتك ووقت ولغة التواصل وباقي البيانات الأخرى لتحجز موعد مع خدمة العملاء للتواصل والاستفسار عما لديك.
  • من خلال البريد الالكتروني الرسمي لبنك الإنماء وهو: [email protected]
  • من خلال صفحة الشكاوي يمكنك تقديم شكوى إن لزم الأمر وهو من خلال هذه الصفحة.

ملاحظة رمز السويفت لبنك الإنماء هو:  INMASARI

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقالة عن رقم بنك الانماء لخدمة العملاء وطرق التواصل مع خدمة عملاء بنك الانماء في حالة وجود اي مشكلة تواجهكم.

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد