أفضل مواقع توليد فيزا وهمية ومراجعة كل موقع لصنع أرقام فيزا وهمية صالحة للاستخدا

0

مواقع توليد فيزا وهمية صالحه للاختبار هو ما سنقدمه لك الآن إذا وجدت نفسك يومًا ما تجرب منتجًا عبر الإنترنت يتطلب بطاقة ائتمان وتريد فقط إلقاء نظرة عليه ،فأنت تعلم سبب قيام مواقع الفيزا الوهمية بذلك حيث يقدمون لك أرقام فيزا صحيحة وهمية يمكنك استخدامها في تلك المواقع مع التنوية ان هذه ليست فيزا مسروقة بل هي ارقام عشوائية يتم توليدها وفق معادلة عالمية معروفة

جميع المواقع هذه لا تقدم لك فيزا برصيد حقيقي بل تقدم ارقام صالحة فقط وفيزا بدون رصيد حقيقي.

أفضل مواقع توليد فيزا وهمية ومراجعة كل موقع لصنع أرقام فيزا وهمية صالحة للاستخدا

 

ما هي أفضل المواقع لتوليد بطاقات فيزا وهمية

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل المواقع لتوليد بطاقات فيزا وهمية، وذلك بهدف استخدامها في المجالات المختلفة للشراء والبيع عبر الانترنت، وتقدم العديد من المواقع هذه الخدمة، إلا أن الجودة المقدمة تختلف من موقع لآخر، وفيما يلي سنتعرف على أفضل المواقع التي تولد الفيزا الوهمية.

 

  • موقع Getcreditcardnumbers

يعد منشئ أرقام بطاقة الائتمان المجاني طريقة آمنة وسهلة وفعالة لإنشاء أرقام بطاقات ائتمان صالحة. يمكّنك من إنشاء كميات غير محدودة من أرقام بطاقات الائتمان التي يمكن استخدامها لغرض الاختبار / التحقق أو لمجرد التسلية! تعمل الأداة على جميع متصفحات الويب الرئيسية (IE و Firefox و Chrome و Safari) لذلك لا داعي للقلق بشأن مشكلات التوافق. يمكنك حتى استخدام الأداة أثناء تشغيل أنظمة تشغيل مختلفة مثل Windows Vista / XP / 7/8 x86 / x64 أو Mac OS X.

يعتبر موقع getcreditcardnumbers من المواقع الشهيرة، والتي بدأت العمل على توفير الأرقام الوهمية للفيزا، حيث أنه يقدم الأرقام الوهمية والصحيحة للبطاقات، والتي تكون صالحة للاستعمال، ويوفر ميزة التأكد من  إمكانية الدفع عبر البطاقة قبل أن يقوم المستخدم بشرائها.

بالإضافة للخدمات السابقة، فإنه يتيح للعملاء أن يحصلوا على أرقام بطاقات فيزا مجانية، وذلك بالاعتماد على تاريخ الميلاد، والصلاحية، والرمز البريدي للبطاقة، فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى الرابط  https://www.getcreditcardnumbers.com/، ومن ثم تنقر على get my numbers، علماً أن الموقع يوفر العديد من الخيارات المتنوعة، بما في ذلك فيزا من 13 رقم، و16 رقم، وهكذا..

كما أنه يستخدم خوارزمية MOD 10، والتي تتيح عدم توليد أرقام خاطئة، فتعمل على إنشاء أول رقم بالاعتماد على الخوارزمية، أما باقي الأرقام فيجري توليدها بشكل عشوائي، وتسمى هذه البطاقات بالبطاقات الوهمية، لأن الأرقام يجري توليدها بشكل عشوائي، كما أن الموقع يمكنك من تفعيل بطاقة بايبال بسهولة.

 

  • Developer.paypal

حتى تتمكن من توليد بطاقة باي بال وهمية باستخدام هذا الموقع، ليس عليك سوى أن تمتلك حساب باي بال، ويسمح لك أن تحصل على العديد من المزايا المختلفة، كما يقدم للمستخدمين العديد من المزايا والخدمات البنكية المختلفة.

إلا أن العديد من المستخدمين لا يمتلكون حسابات بنكية في بايبال، مما يعني أن عليهم توليد حساب بنكي وهمي في البايبال، ومن ثم سيتمكنون من إنشاء فيزا بايبال وهمية، وإذا كنت ترغب باستخدام هذا الموقع لتعمل على توليد الفيزا الوهمية، ما عليك سوى أن تدخل إليه من  https://developer.paypal.com/developer/creditCardGenerator/

 

  • مولد الفيزا الوهمية العربي

يتيح الموقع لك إمكانية استخدام بطاقات فيزا للعديد من الأغراض المختلفة، بما في ذلك استخدامها في الألعاب، وشحن البلايستيشن، فكل ما عليك فعله هو أن تدخل إلى https://freevirtualvisacard.com/visa-credit-card-generator/ ، ومن ثم تعمل على الحصول على بطاقة وهمية، مع الرصيد الموجود فيها، وسيكون باستطاعتك أن تولد العديد من البطاقات في الوقت ذاته.

  • موقع getnewidentity

إن إمكانية الحصول على بطاقة وهمية من هذا الموقع، ومن ثم استخدامها في البنوك العالمية، يفسر سبب رغبة الكثير من العملاء باللجوء لهذا الموقع، فهو الذي يتيح لهم الحصول على هذه البطاقات وفق أرقام عشوائية، ويقدم لهم العديد من البطاقات المصرفية المختلفة، بما في ذلك ماستر، فيزا كارد، ويمكنك الدخول إلى الموقع عبر

https://www.getnewidentity.com/random-credit-card.php

  • موقع elfqrin

يستخدم هذا الموقع العديد من الميزات المختلفة، وهي التي تجعله المفضل لدى العديد من المستخدمين المختلفين، ويعمل على توليد البطاقات الوهمية  بالاعتماد على الأرقام العشوائية، كذلك فإنه يلجأ لتوليد العديد من البيانات الأخرى، بما في ذلك الهوية الوهمية، ورخصة القيادة، وذلك بهدف استخدامها في مواقع أخرى تطلب وجود هذه الإثباتات عند استخدام بطاقات فيزا، ويمكنك الدخول إلى هذا الموقع عبر الرابط التالي: https://www.elfqrin.com/credit_card_bin_generator.php

  • موقع مولد أرقام الماستر كارد الوهمية

من المميز عن هذا الموقع، أنه وبالإضافة لقيامه بتوليد البطاقات المجانية، إلا أنه يمكنك من الحصول على أرقام العديد من البطاقات في الوقت ذاته، ويمكنك ذلك من التحقق من البطاقات التي تعمل، وتلك التي لا تعمل.

انقر على هذا  https://www.getnewidentity.com/mastercard-credit-card.php، ومن ثم احصل على رقم البطاقة التي سيكون بمقدورك أن تستخدمها، وهذا واحد من المواقع التي تؤمن لك الحصول على أرقام بطاقة ماستر كارد وهمية،  ويستخدم هذا الوقع خوارزمية luhn للتحقق من أرقام البطاقات.

كانت هذه قائمة بأفضل المواقع المولدة لبطاقات فيزا الوهمية، ويمكنك أن تدخل إلى رابط كل موقع على حدة، ومن ثم تبحث فيه بالتفصيل عن الاحتياجات التي تناسبك، لتختار في النهاية الموقع الذي يناسبك أكثر من غيره.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقالة والتي قدمنا لكم مواقع توليد فيزا وهمية وجميع المواقع في الأعلى لا تقدم فيزا حقيقية مسروقة كما يعتقد البعض بل هي فيزا وهمية يمكنك استخدامها في بعض المواقع التي تتطلب فيزا حتى تكمل اجراءات التسجيل إلخ.

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد