كيفية تتبع شحنة شي ان من خلال shein او من خلال شركة النقل ناقل وغيرها بأسهل الطرق

0

كيفية تتبع طلبية شي إن هو موضوع مقالتنا اليوم، والذي فيه نتحدث عن واحد من أكبر مواقع التسوق العالمية، يتوفر فيها مجموعة من التصنيفات المختلفة حسب الفئة التي يبحث فيها المتسوق، حيث يمكنك على موقع SHEIN التسوق في قسم الموضة والأزياء، أو قسم الملابس النسائية وأيضا القسم الرجالي وغير ذلك من التصنيفات المتعددة بالموقع، هذا الموقع الأون لابن متخصص بشكل أساسي في الازياء العالمية، ويمتلك شهرة واسعة في منطقة الشرق الأوسط مؤخراً، والمتطلع إلى موقع شي إن سوف يجد الكثير من التقييمات الإيجابية حول الموقع، سواء عبر تطبيق الموقع الخاص بالهاتف الجوال أو من خلال عنوانه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شعار شي ان

كيفية تتبع طلبية شي إن الخاصة بك

حتى تتمكن من كيفية تتبع طلبية شي إن  التي قمت باختيارها والاستقرار عليها من موقع شي إن ينبغي عليك اتباع الخطوات التالية :

  • أولا قم بتسجيل الدخول إلى الموقع، ومن ثم اضغط على خيار طلبات الذي تجده في الجهة اليمنى.

  • ثم بعد ذلك في الخطوة التالية قم بالنقر على خيار طلباتي، والتي منها سوف تشاهد لمحة عن تاريخ طلبك والوضع الخاص بهذا الطلب بشكل مختصر، ثم اضغط على جميع الطلبات حتى تشاهد جميع طلبياتك التي أنت بانتظار شحنها إليك.

تتبع طلبيات شي ان

  • كما يمكنك أيضا من نفس الخطوة التعرف على الطلبيات الغير مدفوعة بالإضافة إلى طلبات قيد التجهيز، لا سيما الطلبيات التي تم شحنها بالفعل إليك، والطلبيات المعلقة، ولا تنسى التأكد من الطلبيات التي تم إلغائها من خلال نفس القسم أو الخطوة.
  • ثالثاً في حال كان لديك طلبية تم شحنها ولازالت في الطريق إليك أو باختصار لم تصل بعد، تستطيع وبكل سهولة أن انقر على كلمة تتبع الشحنة، وذلك حتى يتم التحقق من وضع طلبيتك الحالي مع معرفة تاريخ الشحن.

تتبع شحنة شي ان

  • رابعاً وأخيراً عليك بعد ذلك الضغط على تأكيد التسليم بعد الاستلام، وذلك حتى تتمكن من كسب المزيد من النقاط والمكافآت.

حالياً 2021 شركة شي ان تشحن من خلال شركة ناقل 

شرح تتبع شحنات شركة ناقل من خلال الموقع او الدردشة

يمكنك الدخول إلى موقع ناقل ثم كتابه بوليصة او رقم التتبع الذي حصلت عليه من موقع شي ان  وسيظهر لك جميع تفاصيل تتبع شحنات شي ان من خلال موقع ناقل

  • كما يمكنك التتبع من خلال البوت الخاص بشركة ناقل وهو الرقم التالي قم بإضافته إلى الواتساب ثم ارسال رساله له واتبع التعليمات
  • +966118296500

 

حول موقع shein للتسوق

واحد من المواقع المهمة في عالم التسوق بالشرق الأوسط، يهتم هذا الموقع ببيع الأزياء العالمية، ويشمل بيع الأزياء للنساء والرجال والأطفال، تم تأسيس الموقع وبدأ ظهوره في عام 2008 في الصين، على يد عدد من الأفراد العاشقين للموضة والأزياء بشكل عام، و بالتدريج بات الموقع من أشهر المواقع في العالم بشكل عام وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص، موقع Shein يقدم منتجات تابعة لماركات عالمية، لها اسم وسمعة بين المواقع المختلفة، المميز في شي إن أنه يسمح بشحن الأزياء إلى حوالي أكثر من 220 دولة حول العالم، بمجرد البحث والتسوق في الموقع سوف تجد الكثير من قطع الملابس النسائية الأنيقة وازياء الرجال الرائعة بمختلف الأعمار.

أقسام موقع Shein أونلاين

قبل البدء في إتخاذ قرار الشراء من موقع سي إن ينبغي العلم لديه أقسام الموقع التي يدعمها للزائرين، والتي من خلالها تستطيع البحث بمسمى المنتج الذي ترغب فيه بالقسم المناسب له، ولكن نتطرق أولاً لقسم ملابس النساء على Shein وهو الذي يحتوي على الأقسام الفرعية التالية :

  • قسم للمنتجات الأحدث أو جديدنا : وهو الذي يضم جميع المنتجات الجديدة التي وصلت إلى الموقع، وهي منوعة ولا تشمل نوع معين من الملابس أو المنتجات لقسم بعينه.
  • قسم الفساتين : يحتوي على جميع أنواع الفساتين النسائية بشتى الأذواق المختلفة التي تتناسب مع كل امرأة على حدة.
  • قسم الأحذية : وهو ما يتوفر فيه جميع موضة الأحذية النسائية، بشتى الألوان المختلفة، وذلك حتى تختار كل امرأة ما يناسبها من ألوان الأحذية.
  • قسم الحقائب : تجدون فيه العديد من الحقائب المختلفة في الشكل وحتى في الماركات، اختيارات منوعة تماماً لكل من لديها اهتمام بموضة اختيار الحقيبة المناسبة.
  • قسم الإكسسوارات : هذا القسم يحتوى على جميع الإكسسوارات التي يمكنك تخيلها، بأشكال و أنواع متعددة للغاية
  • أيضا قسم المجوهرات : فيه تجدين جديد المجوهرات بالإضافة إلى معرفة المجوهرات الأعلى تقييما، وإذا كنت عزيزتي المرأة تحبين الأقراط المصنوعة من الجواهر، فيمكنك العثور عليها في قسم الأقراط الموجود في المجوهرات، هذا بالإضافة إلى قسم الأساور أيضا والهواتف لا سيما أطقم المجوهرات الكاملة.
  • قسم التخفيضات : وهو الذي يحتوي بداخله على جميع الخصومات المقدمة من Shein لجميع التصنيفات الموجودة بالموقع، وهي خصومات محددة بوقت معين، لذلك من الأفضل المبادرة بالشراء إذا كانت لديك رغبة في الشراء من منتجات الخصم.
  • قسم مستحضرات التجميل : فيه جميع أنواع الميكب التي تحتاجها النساء وجميع الكريمات التجميلية من أشهر الماركات العالمية.
  • قسم ديكورات المنزل : يضم جميع الأجهزة والمستلزمات المنزلية الخاصة بالديكور المنزلي، وجميعها بأسعار مميزة إلى حد ما.
  • قسم ملابس الرجال : الملابس الرجال والأحذية الرجالية أيضا يمكنك العثور عليها في هذا القسم، كما يمكنك البحث عن منتج ماركة معينة من خلال صندوق البحث الموجود في الموقع.
  • قسم ملابس الأطفال : كافة الأحذية والازياء المتعلقة بالأطفال والمستلزمات الأخرى الخاصة بهم، تتوفر داخل تلك القسم بشكل موسع.
  • قسم المقاسات الكبيرة : هنا تجدين الأزياء ذات المقاسات الخاصة، والتي تواجهين مشكلة في العثور عليها بالمتاجر القريبة منك.

ميزة استرجاع الطلبية

يمكنك عزيزي الزائر على موقع سي إن التمتع بميزة استرجاع المنتج في حال لم يكن كما قمت باختياره من موقع التسوق، أو حتى العدول عن الشحنة قبل وصولها إليك من خلال خيار التعليق المؤقت لها للتأكد من مدى قرارك وإلا فاضغط على كلمة إلغاء حتى يتم إلغاء تلك الطلبية في الحال.

إلى هنا انتهت مقالتنا والتي وضحنا لكم فيها كيفية تتبع طلبية شي ان التي قمت بها على موقع التسوق، ويمكنكم التسوق قبل تسجيل الدخول إذا رغبتم في ذلك أيضا.

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد