أفضل مواقع تسوق صينية تشحن للسعودية والدول العربية

0

ستجد في هذا المقال أفضل مواقع تسوق صينية يمكنك الشراء منها وشحن منتجاتك إلى السعودية أو أي دولة عربية حيث تشحن كل مواقع التسوق الصينية المنتجات إلى العملاء في كل العالم ومن هنا جاءت سيطرة الصين على العالم من خلال المنتجات وتصنيعها وتوصيلها لكل الدول وبكل أنواع الشحن البحري والجوي.

سيكون معظم المتسوقين على الإنترنت يعرفون تماماً موقع علي بابا اكسبرس   AliExpress ، ولكنه بعيد عن كونه الموقع الصيني الوحيد الذي يشحن إلى السعودية. في حين أنك قد لا تتمكن من العثور على سلع فاخرة من أفضل العلامات التجارية في العالم ، فإن مواقع التسوق الصينية رائعة للإلكترونيات الرخيصة والملابس الأساسية والأغراض المنزلية .

إليك قائمة أفضل مواقع التسوق الصينية التي تشحن إلى السعودية والدول العربية وهي مرتبة حيث ستجد بها أفضل 12 موقع صيني

1. AliExpress موقع علي بابا اكسبرس

يمكن القول أن AliExpress هو المتجر الصيني الأكثر شهرة على الإنترنت. بإيرادات تبلغ 55 مليار دولار ،فهو الأكبر ويحقق ايرادات أعلى من موقع التسوق الامريكية العالمية كموقع ايباي

على عكس Amazon ، لا يبيع AliExpress أي منتجات في حد ذاته. بدلاً من ذلك ، إنها منصة للتجارة الإلكترونية ؛ يوصلك ببائع يعتبر طرف ثالث .حيث يوجد البائعون في الغالب في الصين ، ولكن هناك أيضًا بائعون في دول جنوب شرق آسيا الأخرى.

يقدم العديد من البائعين شحنًا مجانيًا ، ولكن ستستغرق عمليات التسليم وقتًا أطول للوصول. يمكنك أيضًا استخدام DHL ، UPS ، FedEx ، وغيرها من شركات النقل الدولي الأخرى ، اعتمادًا على البائع كما يمكنك استخدام خدمة علي دايركت 

إذا كنت تفكرفي الشراء من موقع  AliExpress ، فتأكد من مراجعة البائع جيداً لتجنب عمليات الاحتيال = وتأكد ان البائع قام ببيع منتجات كثيرة بالاضافة إلى وجود تقييمات لدى البائع

يقدم موقع علي اكسبرس خدمة الدفع عند الاستلام وتعني هذه الخدمة انك تشتري عدة منتجات وستصلك في صندوق واحد وتدفع لمندوب شركة الشحن والخدمة في علي اكسبرس تسمى علي اكبسرس دايركت.

اضغط هنا للذهاب إلى موقع علي اكسبرس

2. موقع بانجود

يعتبر موقع بانجود من أقدام مواقع التسوق الصينية حيث تم تأسيسه عام 2004 على الرغم من أن الإلكترونيات هي محور التركيز الرئيسي للموقع ، إلا أنك ستجد أيضًا معدات رياضية وإكسسوارات أزياء ومجوهرات ومنتجات صحية.

بعض الطلبات مؤهلة للشحن المجاني

يدعم Banggood العديد من طرق الدفع. يتم دعم جميع بطاقات الائتمان والتحويلات البرقية و PayPal ، وكذلك مجموعة من خيارات الطرف الثالث مثل iDEAL و Dotpay.

3. موقع جيربست GearBest
ysy-Gearbest-compare-feature-Z1.jpg (800×392)

GearBest هو متجر صيني عبر الإنترنت هو موقع حديث ولكن هناك العديد من تجارب الشراء الناجحة من هذا الموقع

يحتوي الموقع على علاقات وثيقة مع الشركة المصنعة الصينية للهواتف الذكية Xiaomi ويقدم صفقات أفضل بكثير على منتجات الشركة مما يمكنك العثور عليه في متجر محلي. تشمل الفئات الأخرى التي يغطيها الموقع الأطفال والرضع والمنزل والحديقة والأجهزة والأجهزة الكهربائية والأدوات.

GearBest يشحن الموقع المنتجات لجميع الدول ويقدم موقع GearBest  اربع طرق شحن وهي غير مسجلة ومسجلة وذات أولوية وشحن سريع

يقدمة موقع GearBest خدمة الدفع عند الإستلام للعملاء في السعودية والامارات

 

4. موقع دي اتش قيت DHgate

يقع المقر الرئيسي في بكين ، DHgate هو موقع أزياء في المقام الأول (على الرغم من أنه يحتوي على بعض العناصر الإلكترونية والمنزلية المتاحة). إذا كنت تبحث عن أحذية رخيصة ، أو ملابس الزفاف ، أو الساعات ، أو منتجات العناية بالشعر ، أو الحقائب ، فيجب أن تكون DHgate هي أول موقع تسوق صيني تقوم بزيارته لإيجاد ما تبحث عنه.

الموقع يشحن عالميا فيما فيها السعودية ولكن بعض البائعين لا يشحنون للسعودية لهذا يمكنك الدخول إلى المنتج وتفحص ما اذا كان يشحن للسعودية ام لا

 

5. موقع يس ستايل YesStyle

يبيع موقع يس ستايل YesStyle الملابس الرجالية ، والملابس النسائية ، وملابس الأطفال ،   ستجد كل شيء من ملابس الأمومة إلى الأزياء

yesstyle-start.jpg (1175×849)

على عكس بعض المواقع الأخرى في هذه القائمة ، تبيع YesStyle العلامات التجارية الرئيسية. ومع ذلك ، فهي في الغالب تسميات يابانية وكورية ، لذلك قد لا تكون مألوفة على الفور للمتسوقين السعوديين او غيرهم. سيحب الموقع الأشخاص الذين لديهم ولع خاص بالأزياء في اليابان وكوريا ؛ لديها أقسام مخصصة لأحدث الإطلالات في كل بلد.

6. موقع لايت إن ذا بوكس LightInTheBox
l_5a53cb462582d.jpg (600×406)

يعتبر موقع LightInTheBox لايت إن ذا بوكس  جنبًا إلى جنب مع الموقع الشقيق MiniInTheBox من المواقع التي تقدم خدمة التجميع والشحن مثلاً ستأتي لك كل المنتجات في صندوق واحد حيث يتم تجميعها وشحنها إلى العميل وهو ما يختلف عن موقع علي اكبسرس على سبيل المثال

يشحن إلى أكثر من 200 دولة حول العالم. تبيع منتجات عبر ثلاث فئات أساسية: الملابس والأدوات الصغيرة والمنزل والحديقة. تأسست الشركة في عام 2007 ، وقد انتقلت من قوة إلى قوة. في عام 2013 ، تم إدراجها في بورصة نيويورك.

يمكنك الاختيار من بين العديد من خيارات الشحن ، وكلها يتم شحنها حسب الوزن. لا يوجد شحن مجاني. إذا كنت ترغب في استخدام شركة نقل ، فإن LightInTheBox تقدم DHL و UPS و FedEx و TNT.

يقدم موقع LightInTheBox الصيني خدمة الدفع عند الاستلام للعملاء في السعودية

7. موقع شي ان  shein

موقع شين هو موقع صيني رائد آخر للتسوق عبر الإنترنت. وهي متخصصة في الأزياء النسائية ، على الرغم من وجود بعض منتجات الملابس الرجالية والأطفال.

تقدم Shein فقط الشحن القياسي والشحن السريع إلى السعودية وبقية الدول

من المعروف ان موقع شي ان الصيني يقدم خدمة الدفع عند الاستلام

 

8. موقع GeekBuying الصيني

GeekBuying هو متجر إلكترونيات. ستجد هواتف Android ومربعات البث والأجهزة القابلة للارتداء وأنظمة الأمان الذكية والأجهزة اللوحية والمزيد. مثل GearBest ، يقدم أسعارًا حصرية على هواتف Xiaomi الذكية. يحتوي الموقع أيضًا على بعض الإلكترونيات “الممتعة”. على سبيل المثال ، هناك قسم مخصص لسيارات التحكم عن بعد وآخر مخصص للدراجات البخارية الكهربائية.

الشحن مجاني إذا كنت تستخدم التوصيل القياسي. تتوفر DHL و TNT أيضًا.

9. موقع RCMoment
rclogo.png (280×62)

لدى RCMoment تركيز محدد للغاية – أجهزة يتم التحكم فيها عن بعد. ستجد أدوات مثل الطائرات بدون طيار والسيارات والقوارب والطائرات والروبوتات.

يحتوي الموقع على عروض رائعة على الطائرة بدون طيار DJI Mavic Air

بعض المنتجات مؤهلة للشحن المجاني. إذا كنت تريد أسرع شحن ،

10. موقع ديل اكستريم  DealExtreme

يعتبر  موقع ديل اكستريم موقع إلكتروني صيني  الموقع موجود مع AliExpress من حيث الشعبية. تم تشغيلها منذ عام 2006 وتشحن منتجاتها مباشرة من مستودعها في هونغ كونغ.

تقريبا جميع المنتجات الكترونية. اتساع نطاق المنتجات مثير للإعجاب. ستجد كل شيء   يبيع الموقع أيضًا الكثير من المنتجات ذات العلامات التجارية. هناك أجهزة من SanDisk و Lenovo و Sony و Asus والمزيد.

تقدم DealExtreme شحنًا عالميًا مجانيًا لجميع منتجاتها. يمكنك الشحن السريع مع شركات النقل مقابل رسوم إضافية.

11. موقع miniinthebox.com

لا يختلف موقع miniinthebox عن موقع LightInTheBox يبيع الموقع الاكسسورات وأزياء الأطفال والألعاب الالكترونية والكهربائيات الموقع تقريباً ليس شامل يبيع بعض المنتجات وليس الكل وهو موقع موثوق ويشحن مجاني إلى السعودية كما يمكنك تجميع المنتجات في الموقع وشحنها في صندوق واحد

يقدمة موقع miniinthebox خدمة الدفع عند الإستلام

12 موقع tvc-mall.com

موقع صيني موثوق مختص بالأجهزة والهواتف والاكسسوارات للهاتف الجوال

قدمنا لكم في هذا المقال أفضل مواقع تسوق صينية وهي موثوقة تماماً وعندما تقرر الشراء من أحد مواقع التسوق الصينية في الأعلى يرجى منك البحث عن مراجعات السلعة في الموقع نفسه والتاكد ان البائع موثوق فليس كل بائع هناك موثوق والحرص واجب والأهم الدفع يكون من خلال الموقع سواءً الدفع عند الاستلام او الدفع من خلال فيزا باي بال.

كما شاهدت بعض مواقع التسوق الصينية تقدم  خدمة الدفع عند الإستلام للعملاء في السعودية وبعض البلدان العربية ولكن ليس كل ما في القائمة وسأحاول اضافة مقال جديد عن مواقع التسوق الصينية التي تقدم خدمة الدفع عند الإستلام

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد