افضل طائرات الدرون مراجعة أفضل 8 طائرات درونز

0

سواء كنت مصورًا يتطلع إلى التقاط جميلة من خلال طائرات درون أو كنت ترغب فقط في التحليق في السماء مثل الطيور ، ستمنحك طائرة بدون طيار الأجنحة التي تبحث عنها. تتميز أفضل طائرات درون ، مثل Mavic 2 Pro ، بكاميرات متطورة وتقنية تجنب العوائق لتمنحك رؤية واضحة لكل ما تستطلعه ، وتحافظ على سلامتك أثناء القيام بذلك. بينما توفر الطائرات بدون طيار الأكثر تكلفة أجهزة استشعار أفضل للصور وميزات أكثر تقدمًا ، يمكن حتى للطرازات ذات الأسعار المعقولة توفير تجربة شاملة.

best_drones_2020_thumb1200_4-3.jpg (1200×900)

1.طائرة DJI Mavic Air

تعد Mavic Air هي حلم كل مصور في السفر، فهي تمتاز بخفة وزنها وسهولة طيها، حيث تحتوي على كاميرا قوية مع فيديو 4K Ultra HD بمعدل 30 إطارًا في الثانية الواحدة، كما أنها تمتلك قدرة على التصوير بتنسيق RAW، هذا و يحافظ gimbal ثلاثي المحاور على سلاسة الأشياء، وتأتي الطائرة مع بفتحة Micro SD  بالتالي هي تمتلك مساحة كبيرة لتخزين العمل، هذا و تتمتع Mavic Air بعمر بطارية يبلغ 21 دقيقة ونطاق يبلغ 2.4 ميل كحد أقصى، ولذلك تعد مثالية لتصوير المناظر الطبيعية الوعرة أو الآفاق الشاملة، أيضًا تدعم عدة أوضاع في التصوير مثل البانوراما ، والكلاسيك، والفاصل الزمني، وهذا بدوره يعمل على توفير فرصة كبيرة في الإبداع أثناء التصوير.

أهم المزايا المتوفرة

●       تعمل على شبكة Wi-Fi ، بدلاً من نظام OcuSync الخاص بـ DJI.

 

2.طائرة DJI MAVIC 2 PRO

 

تعتبر Mavic 2 Pro خيارًا استثنائيًا للمصورين الجادين، من خلالها يستطيع المصور على  حمل كاميرا Hasselblad بدقة 20 ميجابكسل وفيديو 4K HDR مع فتحة عدسة قابلة للتعديل من f / 2.8 إلى f / 11، يعتبر اختيار هذه النوعية من طائرات درون للتصوير هو الأغلى، ولكن في  نفس الوقت أحد أفضل الطائرات بدون طيار لأولئك الذين يريدون شيئًا أكثر جدية، فمع هذه النوعية من الطائرات أنت لست بحاجة  إلى تقنية احترافية.

المزايا

●       توفر Mavic 2 Pro وقت طيران مدته 31 دقيقة،  مما يتيح وقتًا كافيًا لالتقاط الفيديو أو الصور الثابتة.

●        تضمين سعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت.

●       الطائرة بدون طيار خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ، ويمكن طيها بسهولة للسفر.

●        سهلة الاستخدام وتوفر مجموعة من أوضاع التصوير المختلفة.

العيوب

●       Mavic 2 Pro لا تقدم ميزة التكبير / التصغير، لذا  إن كنت تبحث عن هذه الميزة فلن تجدها، و لكن بإمكانك إيجادها في  Mavic 2 Zoom .

 

3.طائرة درون  DJI Spark للتصوير

 

تعد DJI Spark طائرة بدون طيار ممتازة للتصوير الفوتوغرافي والفيديو، فهي منخفضة من حيث السعر، وبالتالي لا تتطلب ميزانية مكلفة لشرائها، تحتوي على مثبت gimbal ثنائي المحاور وإطار مضغوط وخفيف الوزن.

أهم المزايا

●       يتميز Spark بكاميرا 12 ميجابكسل وفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

●       هذه الطائرة موثوقة وممتعة وتأتي بوزن 300 جرام فقط.

●       من السهل جدًا السفر معها (على الرغم من وزنها المنخفض إلا أنه لابد من الحذر عند الطيران في ظل الرياح القوية).

●       تعد Spark خيارًا رائعًا لطائرة بدون طيار ميسورة التكلفة يمكنها إنشاء صور جميلة وقادرة بسهولة على منافسة أقرانها من الطائرات الأغلى ثمناً.

بعض المآخذ

●        وقت الطيران الأقصى يبلغ 16 دقيقة، وهذا ليس طويلاً، ولكن يمكن إعادة شحنه عبر USB أثناء التنقل.

●       طائرة Spark لا يمكنها تقديم فيديو 4K أو RAW .

 

4.طائرة  Parrot Anafi

 

هذه الطائرة هي الأفضل وسعرها هو 1000 دولار، تم تجهيز طائرة  Parrot Anafi بكاميرا ممتازة تعطيك صوراً في قمة الروعة، بالإضافة إلى توفير كاميرا بدقة 21 ميجابكسل وفيديو 4K HDR و ميزة التقريب الرقمي، تعد هذه الكاميرا الخيار الأفضل لتصوير الفيديوهات أو تصوير اللقطات بتنسيق RAW،  تميل الكاميرا الموجودة في تلك الطائرة إلى 180 درجة  مما يجعلها كاميرا مثالية، فإذا أردت الحصول  على منظور فريد أو لقطة يصعب الوصول إليها فهذه الطائرة هي الأفضل، فهي تدعم عمل المحور الثلاثي بشكل جيد و ذلك لتحقيق الاستقرار في رحلتك،  معها سوف يستغرق وقت طيران Anafi 25 دقيقة كحد أقصى فقط، وهو وقت مناسب جداً، هذا ويمكن طيها في حقيبتك الصغيرة، مع ملاحظة أن Anafi لا توفر تجنبًا للعقبات وأوضاع طيران معينة متاحة فقط عن طريق عمليات الشراء التي تتم داخل التطبيق، ولذلك تعتبر Anafi منافس قوي لتصوير الفيديو بدقة 4K.

أفضل طائرة مناسبة للمستوى المبتدئ : DJI Ryze Tello

إذا كنت جديدًا على نظام الطائرات بدون طيار وتبحث عن نموذجًا رخيصًا وسهل الاستخدام ، فإن DJI Ryze Tello هو خيارك الأفضل، فهي تقدم لك أفضل جودة للكاميرا خاصةً للمبتدئين، فهي طائرة بديهية وممتعة في نفس الوقت، من خلالها تستطيع تجربة صقل مهاراتك في التصوير باستخدام طائرة بدون طيار Tello وذلك قبل أن تقرر الترقية إلى طراز آخر، توفر Tello كاميرا بدقة 5 ميجابكسل وفيديو بدقة 720 بكسل ونطاق 100 متر مع تثبيت مدمج، لا تحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للعودة إلى المنزل تلقائيًا، من خلالها تستطيع التحكم عبر جهازك اللوحي أو جوالك، مع هذه الطائرة يمكنك تخزين جميع مقاطع الفيديو والصور تلقائيًا على جهاز التحكم الخاص بك، حيث يوجد لديك 13 دقيقة كحد أقصى من وقت رحلتك، ، ووزنها 80 جرامًا أي أنها خفيفة جداً فكن حذرًا دائمًا عند الطيران في الهواء الطلق، وأخيراً تعتبر Tello كأداة تعليمية أو لعبة تصوير ممتعة لطياري الطائرات بدون طيار أو الأطفال.

كاميرا متعددة الاستخدامات Yuneec Typhoon H Plus

تعد Yuneec Typhoon H Plus طائرة بدون طيار من الدرجة الأولى للطيارين ذوي الخبرة الذين يرغبون في الارتقاء بما يقومون به من تصوير  فوتوغرافي ذو مستوى عالي، مع بطارية بعمر  طويل نسبيًا تصل إلى 28 دقيقة، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 20 ميجابكسل وفيديو 4K Ultra HD بسرعة تصل إلى 60 إطارًا في الثانية، توفر هذه الطائرة أداءً جادًا ووقتًا طويلاً للطيران لالتقاط لقطة أحلامك، كما أنها كاميرا 360 درجة وبالتالي يمكنها الدوران بسلاسة، هذا وتحتوي أيضًا على ميزة تجنب الاصطدام، مع أوضاع الطيران الممتعة مثل Orbit Me و Point of Interest ، مما يسمح للطائرة بدون طيار بتدوير الموضوع أثناء التصوير المستمر.

إلى هنا نصل إلى نهاية استعراض أفضل طائرات درون

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد