تفسير رسالة حرصا على تقديم أفضل الخدمات تود الادارة العامة للمرور إشعار حامل الهوية خلال ثلاثين يوما.

  • نشر في: منتدى التجارة الالكترونية

  • مدير عام
    #18312

    من خلال وسائل الاتصال لمن لديه مخالفة مرورية يقوم المرور في السعودية بإشعا الاشخاص بهذه المخالفات عبر القنوات التالية

    5efc59b5df3d9.jpg (1280×720)

    • البريد الالكتروني
    • رقم الجوال المسجل في أبشر.
    • عبر تنبيهات تطبيق ابشر وتطبيق توكلنا.

    يكون نص الرسالة كالتالي

    حرصا على تقديم أفضل الخدمات , تود الادارة العامة للمرور إشعار حامل الهوية رقم *** بالمبادرة بسداد المخالفة رقم : *** خلال ثلاثين يوما.

    وهذه الرسالة هي رسالة تذكيرية بوجود سداد المخالفات المرورية خلال ثلاثين يوماً.

    ماذا يحدث بعد ثلاثين يوم ؟

    في الغالب لا يحدث شي ولكن يحق للمرور رفع قضية ضد المخالف اذا كانت المخالفات تتجاوز 20 الف ريال

    فبحسب افادة المرور عبر حساب تويتر فأنه اذا لم يسدد الشخص فأنه يحال إلى المحكمة للنظر في ايقاف خدماته ولكن ذلك يشمل من لديه مخالفات 20 الف وأكثر

    انا لدي مخالفات 5 الاف والرسائل التذكيرية من أشهر وحتى الآن لم يتم ايقاف خدماتي بسببها.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد