شعار هي لنا دار بصيغة png بجودة عالية

0

هي لنا دار png شعار من شعارات اليوم الوطني السعودي، والذي من خلاله يظهر توحد الشعب يدٕ واحدة لحب الوطن والاعتزاز به، اليوم الوطني السعودي اهم عيد وطني يحتفل به السعوديون في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، هي لنا دار png شعار اليوم الوطني بهذا الصيغة لكل من يرغب في تحميل شعار اليوم الوطني السعودي هي لنا دار بضغطه واحده على تحميل الصوره سوف تجدون الشعار موجود بالفعل على هواتفكم، ومن خلال هذا المقال نتحدث بشيء من التفصيل عن شعار اليوم الوطني السعودي هي لنا دار بالصيغة التي تم ذكرها وهي png فيرجى المتابعة.

شعار هي لنا دار
شعار هي لنا دار

ماذا يعني «هي لنا دار png»

بمعني هي لنا بيتنا، أو هي وطننا وهو الشعار الذي وضعته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ليصير رمزا لليوم الوطني السعودي ٩٢ في المملكة العربية السعودية الذي يحتفل به السعوديين في ٢٣ سبتمبر عام ٢٠٢٢م، وهو شعار “هي بيتنا”  الموضوع بصيغة png.

ماهو اليوم الوطني السعودي

هو يوم يحتفل في أبناء المملكة السعودية تمجيدا لذكرى إعلان الملك الراحل عبد العزيز آل سعود توحيد المملكة العربية السعودية في  ٢٣ سبتمبر عام ١٩٣٢م، الموفق عام ١٣٥١ه‍ في شهر جمادى الأولى والتي فيها تغير اسم المملكة من مملكة الحجاز إلى المملكة العربية السعودية.

لماذا اختير اسم هي لنا دار

لأن الدار أو البيت هو المأوى والحماية والملاذ الوحيد، الذي يعود إليه الإنسان بعد أن عانى صعوبات الغربة وهو أيضا،  والمكان الذي يجمع فيه أهله وأحبابه وهو له عنوان وهوية، وهو له جذور، وأصول فأصبحت المملكة بيت ودار لكل سعودي، بعد أن وحدها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود بعد أن كانت قبائل متفرقة، أصبحت تحت لواء واحد.

ما شكل شعار هي لنا دار  لعام 2023م

احتفل أبناء المملكة العربية السعودية في ٢٣ من سبتمبر لعام 2023م باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين ٩٢  .

 

مما يتكون شعار هي لنا دار لعام 2023، ١٤٤٤ه‍:

هي لنا دار png

يتكون الشعار من الشعار الأصلي، بالإضافة إلى رسم مجموعة من المشروعات، التي تقوم بها الحكومة السعودية، وهي مشاريع البنية مستقبلية، التي سيصير إليها المملكة في عام ٢٠٣٠م فمن المحتمل، الانتهاء من تلك المشاريع، في هذا التاريخ.

إضافة عبارة «فداك روحي ياوطني» وهي تدل على الوطنية والولاء للوطن.

بالاضافة الى اللون الأخضر المعروف به الشعار.

هل اليوم الوطني السعودي عطلة رسمية في المملكة

من المعروف منذ عام ١٩٣٢م بدأ الشعب السعودي الاحتفال بهذا اليوم، ولكن منذ عام ٢٠٠٧م أعلن يوم الثالث والعشرين من سبتمبر، إجازة رسمية لكل الجهات الرسمية الحكومية في المملكة العربية السعودية.

مظاهر احتفال اليوم الوطني لعام ٢٠٢3م

تشهد معظم مدن المملكة مظاهر احتفالية ضخمة، حيث تقام الحفلات، وتزين الشوارع والميادين، وتعد المهرجانات، ويرفع شعار “هي لنا دار “في كل مكان.

شعار هي لنا دار بصيغة png بجودة عالية

عبارات تقال على شعار  «هي لنا دار» في يوم السعودية الوطني:

 

احتفلت السعودية في ٢٣ سبتمبر الماضي باليوم الوطني للسعودية، هذا اليوم الذي استقلت فيه المملكة عن بلاد الخليج العربي، كما اتحدت تحت لواء واحد، وتغير اسمها من مملكة الحجاز الى المملكة السعودية.

عبارات تقال في اليوم الوطني للسعودية

تنطلق فعاليات هذا الاحتفال وتنطلق مع الكثير من العبارات والشعارات الرنانة مثل:

شعار هي لنا دار
شعار هي لنا دار

هذه الأرض دارنا وقرارنا، ومستقرنا وملاذنا، هي لنا دار ونحن لها خير جوار.

نحب بلادنا كما لو كان دارنا، ونحب دارنا كما لو كانت بلادنا، فهي لنا دار مهما الزمنُ دار.

الأرض التي نمشي عليها، ونأكل من خيراتها ونشرب من مائها ونتنفس من هوائها، هي لنا خير دار.

المملكة العربية السعودية كانت وما زالت هي لنا دار، نحبها وتحبنا، تعطينا ونعطيها، ونفديها بأروحِنا ما حيينا.

هل يكتب شعار هي لنا دار باللغة الانجليزية

نعم بالفعل في بعض الأحيان، تطبع نسخة من شعار، هي لنا دار png باللغة الإنجليزية وهو« It is a home for us»، وهذا لغاية جليلة، وهي ارسال شعار ورسالة السعوديين إلى كل أنحاء العالم

هي لنا دار شعار بصيغة  png

نسخة png التي تطبع بها شعار،«هي لنا دار»، هي أحد ملفات الصور الرقمية، والتي من خلالها تصميم الرسومات المتحركة على الويب، ويتميز بأنه لديه قدرة على التعامل مع الرسوم التي خلفيتها شفافة أو شبه شفافة،  ومن هنا اختار مصممي شعار( هي لنا دار) هذا الملف خصيصا لذلك.

تحميل المزيد من الشعارات الوطنية

https://nd.gea.gov.sa/downloads/Guidelines.zip

فيما يستخدم شعار هي لنا دار png

الشعار هذا  يدل على اهم أيام العام بالنسبة للشعب السعودي، هو اليوم الوطني السعودي، وهو عطلة رسمية، لذا نجد أن الشركات ترسل برقيات تهنئة لموظفيها، كما أن الموظفين أنفسهم يرسلون برقيات التهنئة فيما بينهم كما أن الشركات، والإدارات الحكومية تطبع هدايا كالدفتر والمدونات والبرقيات عليها هذا الشعار.

شعار هي لنا دار بصيغة png بجودة عالية

برقيات تهنئة لهذا اليوم

  • كل عام وانت يابلادي في عز وفخر ووحدة.
  • ياسعودية أنت الارض التي باركها الله جعلك الله في حفظه وحمايته.
  • كل عام والشعب السعودي في رخاء وتقدم ووحدة.
  • كل عام وانت يابلدي في امن وامان ووحدة ورخاء.
  • كل معاني الوفاء لا تفي فضلك عليا ياسعوديتي يابلدي.

 

شعار هي لنا دار بصيغة png بجودة عالية

 

وصلنا إلى نهاية مقال هي لنا دار png والذي وضحنا فيه بشيء من التفصيل شعار هي لنا دار الذي هو شعار خاص باليوم الوطني السعودي من اعظم الايام الوطنية والأعياد الوطنية التي يحتفل بها الشعب السعودي في المملكة العربية السعودية، يمكنكم تحميل شعار هي لنا دار من خلال المواقع المعتمدة التي تقدم شعار العيد الوطني السعودي أو اليوم الوطني السعودي.

 

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد