رقم شركة ناقل اكسبرس لخدمة العملاء المجاني في السعودية

0

رقم شركة ناقل لخدمة العملاء مهم جداً حيث يعتبر الوسيلة الأهم بالنسبة لعملاء شركة ناقل للتواصل مع الشركة فيما يخص المشاكل التي تواجه العملاء والاستعلام عن الشحنات إلخ فتعتبر شركة ناقل من أكبر الشركات التي قد نتحدث عنها يوماً هي شركة ناقل اكسبرس؛ لذلك سنتحدث في مقالنا لهذا اليوم عن شركة ناقل اكسبرس والأرقام الهاتفية والوسائل الخاصة بالتواصل معها، وذلك بالإضافة إلى الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة لعملائها وأماكن تواجد فروعها.

شعار شركة ناقل

 

 ما هي شركة ناقل اكسبرس؟

هي شركة متميزة ورائدة في مجال النقل والخدمات اللوجستية المختلفة، وتقدم خدماتها بشكل أساسي في المملكة العربية السعودية، ودول أخرى، وتسعى لأن تصبح الشركة المفضلة، وأن تكون الرقم الأول في مجال الخدمات اللوجستية،  في المملكة السعودية، وفي باقي دول الشرق الأوسط، وتوسيع مجال عملها لتشمل الدول حول العالم في القارات الثلاث: أفريقيا، وآسيا، وأوروبا.

ويقوم تفوقها على الاهتمام بثلاث أمور أساسية وهي: رضا العملاء، ورضا المستثمرين، ورضا الموظفين.

ما هو رقم ناقل المجاني لخدمة العملاء؟

يمكنك التواصل بشكل مجاني ومباشر مع خدمة العملاء في شركة ناقل اكسبرس باستخدام رقم وهو: 8002464444

وهذا من داخل المملكة العربية السعودية.

أو من خلال الأرقام التالية:

رقم شركة ناقل

للاتصال من داخل المملكة العربية السعودية إليك الرقم الموحد التالي: 920020505

وللاتصال من دولة البحرين إليك الرقم المجاني التالي: 80020800

وللاتصال من دولة الإمارات العربية المتحدة إليك الرقم الموحد التالي :0097143131800

ما هي طرق التواصل مع خدمة عملاء شركة ناقل ؟

تستطيع التواصل مع شركة ناقل اكسبرس بشكلٍ مباشر، حيث تقدم لك الشركة عدة وسائل لذلك واختصاراً لك فيمكنك التواصل مع 920020505 حيث يعتبر هذا رقم ناقل المجاني لخدمة العملاء ونسرد طرق التواصل مع ناقل بما فيها ارقام متعددة :

1)     من خلال البريد الالكتروني للموقع الرسمي لشركة ناقل إكسبرس.

تقدم شركة ناقل اكسبرس بريد الكتروني للعملاء بهدف التواصل وتقديم الاستشارات، وهو البريد الالكتروني التالي:

[email protected]

2)     عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي لشركة ناقل اكسبرس.

تمتلك شركة ناقل اكسبرس موقع الكتروني يحتوي على كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بالتواصل معه، بالإضافة للخدمات التي تقدمها والعديد من الأمور الأخرى، علاوة على وجود نافذة دردشة وتواصل منبثقة في الموقع يمكنك من خلالها التواصل بشكل مباشر مع إدارة الموقع وخدمة العملاء.

ويمكنك أيضاً الاشتراك بالنشرات البريدية الخاصة بالموقع وذلك عن طريق بريدك الالكتروني.

https://www.naqelexpress.com/Help/ContactUs

3)    من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

هناك عدة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي لتسهيل التواصل مع العملاء وتقديم الخدمات لهم، وهذه الحسابات مثل: فيس بوك، وانستغرام، وجوجل بلس، ولينكد إن، وتويتر، ويوتيوب.

4)    من خلال التطبيق.

تمتلك شركة ناقل اكسبرس تطبيق خاص بها يمكنك من خلاله التواصل معهم بشكلٍ مباشر، وهناك تطبيق خاص بالآندرويد وتطبيق خاص بالآي أو اس.

 

5)     باستخدام الأرقام الخاصة بالاتصال بشركة ناقل اكسبرس وخدمة العملاء.

 

هناك عدة أرقام تقدمها شركة ناقل اكسبرس لعملائها أبرزها أرقام الهاتف وأرقام خدمة العملاء، وسنتحدث عنها بالتفصيل في النقطة التالية.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة ناقل اكسبرس؟

 

تقدم شركة ناقل اكسبرس عدة خدمات في مجال الخدمات اللوجستية نسرد لكم أبرزها فيما يلي:

1)     البريد المستعجل.

من خلال هذه الخدمة تستطيع إرسال طرودك إلى جميع أنحاء المملكة السعودية أو الدول التي فيها فروع شركة ناقل اكسبرس وسيتم إرسال الطرود على وجه السرعة وذلك خلال يوم عمل واحد فقط.

 

2)     النقل السريع.

هي خدمة وحل مبتكر لتلبية رغبات وطلبات الزبائن وذلك تماشياً مع مبدأ التسليم من الباب إلى الباب.

  • الشحن الجوي والبحري.

سواء كنت صاحب شركة أو عميل فردي فهذه الخدمة متاحة لك حيث يمكنك استيراد أو تصدير الشحنات عن طريق شركة ناقل اكسبرس مع ضمان وصول الشحنات وبأقل تكلفة.

  • التخزين.

خدمات إدارة المخزون والتوريد ونقل البضائع بتقنية وكفاءة عالية تتيح لك الاطلاع أولاً بأول على مخزونك لدى الشركة.

  • التوصيل إلى المنزل.

ويتم من خلال هذه الخدمة توصيل شحنتك لى باب بيتك دون أن تحتاج إلى الذهاب إلى أحد الفروع لاستلامها ما يوفر عليك الوقت والجهد.

  • التخليص الجمركي.

تمتلك الشركة رخصة التخليص الجمركي ما يدعم قدراتها في التخليص الجمركي الدولي لشحناتك.

  • تتبع الشحنات.

وهذه الخدمة تتم من خلال الموقع الرسمي للشركة تضع رقم بوليصة شحنتك ثم يقدم لك الموقع تتبع لها.

 

●      ما هي فروع شركة ناقل اكسبرس؟ وكيف يمكنني إيجادها؟

 

هناك العديد من الفروع التي تمتلكها شركة ناقل اكسبرس وهي في أربعة دول مختلفة حول العالم، وهي: المملكة العربية السعودية، والإمارات، والبحرين، والمملكة المتحدة، ويمكنكم الاطلاع على شبكة الفروع التي تمتلكها شركة ناقل اكسبرس من خلال الصفحة الخاصة بالفروع على الموقع الرسمي لشركة ناقل اكسبرس.

حيث أنك تقوم بإدخال البلد التي ستقوم  بالبحث فيها عن الفرع، ثم تدخل المنطقة (المحافظة) المطلوبة، وستظهر لك خريطة بكافة الفروع الموجودة في المنطقة التي تبحث فيها.

ومن الجدير ذكره أن العنوان التالي هو عنوان الإدارة العامة لشركة ناقل اكسبرس:  السلي مخرج 17 , ص.ب 99931 , الرياض 11625 المملكة العربية السعودية.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن ذكرنا معظم التفاصيل اللازمة للإجابة عن الاستفسارات والأسئلة حول شركة ناقل اكسبرس وحول رقم الهاتف الخاص بها والأرقام الأخرى لخدمة العملاء ووسائل التواصل المختلفة مع الشركة، ما سيسهل عليك الكثير، وإذا أردت الحصول على أي معلومات فلا تترد في التواصل مع خدمة العملاء من خلال الأرقام التي سبق لنا ذكرها.

تتبع شركة ناقل

شرح تتبع شحنات شركة ناقل من خلال الموقع او الدردشة

في ختام المقالة نتمنى ان نكون قدمنا لكم معلومات مهمة عن وسائل التواصل مع شركة ناقل اكسبرس لخدمة العملاء حيث وضعنا لكم رقم شركة ناقل المجاني فيمكنكم التواصل مع الرقم المجاني في أوقات الدوام الرسمية والاستعلام عن المشاكل التي تواجهكم.

 

قد يعجبك ايضا
اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد